إصابة نحو 500 موظف في بلدية طهران بفيروس كورونا
إصابة نحو 500 موظف في بلدية طهران بفيروس كوروناإصابة نحو 500 موظف في بلدية طهران بفيروس كورونا

إصابة نحو 500 موظف في بلدية طهران بفيروس كورونا

أصيب نحو 500 موظف في بلدية العاصمة الإيرانية طهران، بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما أعلنت رئيسة اللجنة الصحية في مجلس مدينة طهران (الحكومة المحلية)، ناهيد خدا كرمي.

وقالت خدا كرمي، في تصريحات صحافية، اليوم الأحد، إنه "منذ ظهور فيروس كورونا المستجد وحتى الآن أصيب 494 من موظفي بلدية العاصمة طهران بفيروس كورونا المستجد".

وأضافت إن "أكثر الإصابات لموظفي بلدية العاصمة طهران كانت في منطقتي 11 و17 من مناطق العاصمة طهران، فيما كانت بعض الإصابات لموظفي البلدية في المنظمة الثقافية والفنية وغيرهما"، مشيرة إلى أن عدد الإصابات بين أسر العاملين بالبلديات مرتفع أيضا.

وتتكون مدينة طهران من 22 منطقة، وفي كل منطقة هناك بلدية خاصة بها تقدم الخدمات للسكان المحليين، ولا يزال معدل الإصابات والوفيات جراء تفشي فيروس كورونا مرتفعا في طهران.

وبلغ معدل الإصابات جراء تفشي كورونا في إيران حتى السبت، 118 ألفا و392 بينما بلغ إجمالي الوفيات 6937.

وفي الـ 9 من أيار/ مايو الجاري، أعلن حامد مظاهريان، نائب عمدة العاصمة طهران، عن إصابة ما لا يقل عن 392 موظفا بلديا بفيروس كورونا المستجد.

وقال مظاهريان في حديث لوكالة أنباء "إيلنا" العمالية، إن "392 موظفا في موظفي بلدية العاصمة طهران، أصيبوا بفيروس كورونا ما أدى إلى تراجع إنتاجية الموارد البشرية للبلدية بنسبة 40% بعد تفشي المرض".

وأضاف "أن تسعة من أعضاء البلدية وثلاثة من موظفي القطاع الخاص متعاونين مع بلدية العاصمة طهران لقوا حتفهم، جراء إصابتهم بفيروس كورونا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com