إيناس الدغيدي تورط الداعية خالد الجندي وتحرج سهير رمزي (فيديو)‎
إيناس الدغيدي تورط الداعية خالد الجندي وتحرج سهير رمزي (فيديو)‎إيناس الدغيدي تورط الداعية خالد الجندي وتحرج سهير رمزي (فيديو)‎

إيناس الدغيدي تورط الداعية خالد الجندي وتحرج سهير رمزي (فيديو)‎

أحدثت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي عقب توريطها الشيخ والداعية الإسلامي المصري خالد الجندي، وذلك بعد أعلنت عن تصريح له قال فيه إنه لا فرق بين الممثل والداعية.

وقالت إيناس الدغيدي، في حلقتها الجديدة من برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" التي استضافت فيها الفنانة المصرية سهير رمزي إنها عرضت التمثيل على الشيخ خالد الجندي، كونه يتسم بالقبول الجماهيري، منوهة أنه رفض قائلا "إبعدي عني يا إيناس".

وأوضحت إيناس الدغيدي أن خالد الجندي قال لها في تبريره بعدم قبول دخوله مجال التمثيل أنه لا فرق بين الداعية والممثل، وأضافت أنه أوضح أن الشيخ يقف على المنبر ليعظ الناس، وكذلك الممثل يُطل على الجماهير من خلال التلفاز أو شاشة السينما ويؤثر فيهم بأعماله.

فيما قالت سهير رمزي تعليقا على ذلك، إنها استعانت به خلال فترة ارتدائها للحجاب، وكانت تفضل أن تستمع لأحاديثه.

https://www.youtube.com/watch?v=7zV8Xb-i0G0

وتفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصريح إيناس الدغيدي، وتوريطها للداعية خالد الجندي، وفتح الجمهور النار عليه موجهين له وابلا من الانتقادات.

وغرّد حساب على "تويتر" قائلا "إيناس الدغيدي: أنا عرضت على الشيخ خالد الجندي التمثيل رد قالي مفيش فرق ما بين الممثل والشيخ فعلا مفيش فرق وبالذات لما يكون شيخ منظر زيك يا شيخ خالد".

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com