أرخص 6 مدن سياحية في أوروبا (صور)
أرخص 6 مدن سياحية في أوروبا (صور)أرخص 6 مدن سياحية في أوروبا (صور)

أرخص 6 مدن سياحية في أوروبا (صور)

برشلونة – إسبانيا:





هناك الكثير من المشاهد الخلابة يمكن رؤيتها وزيارتها في المدينة الكتالونية، ولا تندهش من الدفء الكبير الذي ستحظى به من السكان المحليين، وكشف الموقع أن أسعار الإقامة في برشلونة مشابهة إلى حد كبير أسعار مدريد، لكن المدينة الأولى هي الأفضل نظرًا لمشاهدها الكلاسيكية.

وأكد الموقع أنه يمكن لزوار برشلونة الحصول على فنادق تتراوح أسعارها ما بين 68 إلى 100 دولار في الليلة.

برلين – ألمانيا:





تمتلك العاصمة الألمانية شبكة جيدة من المواصلات العامة، بالإضافة إلى امتلاكها ثقافة الدراجات مثل الكثير من الدول الأوروبية، حيث تحتل برلين المركز الثاني بعد أمستردام في ثقافة “الدراجة”، التي يمكنك من خلالها اكتشاف وسط برلين والتحقق من الأحياء الجميلة هناك.

ونصح الموقع بزيارة برلين في فصل الربيع، حيث الأسعار الرخيصة للفنادق التي تصل لحد 42 دولار في الليلة الواحدة.

لشبونة – البرتغال:





المدينة البرتغالية ليست مجرد مكان به العديد من المتاحف والأماكن الخلابة، بل تمتلك أيضًا عدد من المقاهي المميزة، ومباني مزهلة لهواة التاريخ، بالإضافة إلى طراز خاص من الهندسة المعمارية.

قد تكون لشبونة ليست المدينة الأولى في أوروبا، لكن سحر تلك المدينة الصغيرة يجعلك تهيم على وجهك وتتسارع لزيارتها في أقرب وقت ممكن.

وفي لشبونة يمكنك الاستمتاع بليلة كاملة مقابل 51 دولار فقط.

نابولي – إيطاليا:





سواء كنت من مبتدئي البحث عن مدن للسفر أو من هواة السفر إلى إيطاليا، أرشح لك مدينة نابولي، لقضاء أجازة ممتعة مع أصدقائك وأسرتك، حيث تتمتع تلك المدينة الإيطالية بمجموعة من الأماكن الجميلة، إضافة إلى الأكلات المذهلة.

ويمكنك المكوث في فندق “زارا” ذو الثلاث نجوم مقابل 41 دولار فقط في الليلة.

أثينا – اليونان:





العاصمة اليونانية تعد مقصدًا جيدًا لهواة الاستجمام والراحة بعيدًا عن الحياة الصاخبة، كما أنها تتمتع بالعديد من الأماكن الحضارية والتاريخية الرائعة، بالإضافة إلى أسعارها الممتازة التي تناسب جميع الفئات.

ويمكنك قضاء ليلة في أحد فنادق وسط أثينا مقابل 41 دولار فقط.

ليوبليانا – سلوفينيا:





قد تجد صعوبة في نطق اسمها لكن عليك التأكد من الاستمتاع والراحة عند زيارة تلك المدينة الجميلة، التي تقع بالقرب من الحدود الإيطالية، وتمتلك مشاهد وحضارة متأثرة بامتزاج الحضارة الرومانية مع السلوفينية.

وتشبه مدينة ليوبليانا كثيرًا من المدن في قارة أمريكا الشمالية، كما أن أهلها يتحدثون الإنجليزية، ويمكنك قضاء ليلة في فندق 4 نجوم مقابل 100 دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com