محمد رمضان يكذب الطيار المصري المفصول
محمد رمضان يكذب الطيار المصري المفصول محمد رمضان يكذب الطيار المصري المفصول

محمد رمضان يكذب الطيار المصري المفصول

نشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو له مع الطيار أشرف أبو اليسر، الذي فصل من عمله بشركة "مصر للطيران"؛ على خلفية دخول رمضان معه في كابينة القيادة بالطائرة، مبينًا عدم صحة تصريحات أبو اليسر، حينما ألمح إلى أن فيديو رمضان مفبرك، وأنه صوره دون علمه.

ويظهر الفيديو الذي نشره رمضان والطيار أشرف أبو اليسر، وهما يمزحان سويًا، ثم يتوجه "رمضان" بالحديث إلى شخص آخر، ويطلب منه تصوير الطيار، فيرد الطيار ضاحكًا، ويقول:"إحنا هنتصور سوى.. هنا مفيش حكومة.. أنا الحكومة"، وأثناء حديثه يبلغه أنه يصور فيديو وليس صورة فقط.

وعلق رمضان على الفيديو، الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، قائلًا:"أنا مكدبتش لما قولت إن الكابتن عارف إنه في فيديو بيتصور.. وأنا معرفش قوانين الطيران المدني.. ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل".

وأضاف رمضان:"مع ذلك قسمًا بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك.. وأنا واثق بعدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني.. إن شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع إلى عمله".

بدورها حسمت سلطة الطيران المدني في مصر الجدل الدائر بشأن القضية، حيث أكدت في بيان رسمي أن قرارها السابق "لا رجعة فيه، لأنه يأتي من منطلق الالتزام بالتشريعات والقوانين المنظمة لصناعة النقل الجوي والتي تضع إجراءات السلامة الجوية في مقدمة أولوياتها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com