كيف تلقّى الكويتيون رسالة أميرهم من أمريكا؟ – إرم نيوز‬‎

كيف تلقّى الكويتيون رسالة أميرهم من أمريكا؟

كيف تلقّى الكويتيون رسالة أميرهم من أمريكا؟

المصدر: نسرين العبوش- إرم نيوز

لاقت تحية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لشعبه من مقر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية ترحيبًا كبيرًا لدى مواطنيه الذين عبَروا عن فخرهم بشيخهم الذي خصهم بالوصية بالرغم من بعده ووضعه الصحي داعين له بالشفاء العاجل والعودة القريبة إليهم.

ولم تمضِ ساعات قليلة على إرسال الشيخ صباح سلامه مع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إلى كل كويتي وكويتية حتى بادر المواطنون بمختلف أطيافهم بالرد على هذه التحية عبر منصات مواقع التواصل بإرسال تحياتهم لأميرهم مرفقة بأبيات شعرية وصور له فضلًا عن مقطع الفيديو الخاص بسلامه الموجه إليهم.

وتصدّر وسما #صباح_الأحمد، و #سلام_الأمير_لكل_كويتي_وكويتيه المراتب الأولى على ”تويتر“ عقب مشاركة النشطاء بالرد والتعليق على سلام الأمير، مبدين فرحتهم بتعافي الأمير عقب الوعكة الصحية التي أصيب بها مؤخرًا.

ودعا الفنان عبد العزيز محمد لويس للأمير بالسلامة، قائلًا:“تعـال وعطنا هالمرض ونقسمه علينا كلنا ، ترد بالسلامة ياحبيبي“.

وكتب الناشط خلدون العنزي:“لقد تعبت من بعدك، بحكمتك، بكرمك، بعطفك، بعفوك، بابتسامتك، بإنسانيتك، بحلمك، بعطائك، بصبرك، بقيادتك، يا أمير الإنسانية، أدعو الله أن يحفظك من كل مكروه، وأن يمد سموك بوافر الصحة والعافية، وأن تبقى ربانًا للكويت وشعبها، وشجرة الكويت المثمرة في تاريخها“.

وقال الإعلامي محمد أحمد الملا:“سمو الأمير الشيخ #صباح_الأحمد يوصي رئيس مجلس الأمة #مرزوق_الغانم بالسلام على كل كويتي وكويتية الله يحفظك و يرجعك لنا سالمًا يا أمير الإنسانية“.

وكان أمير الكويت قد دخل في الثامن من الشهر الجاري أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، لاستكمال الفحوصات الطبية، الأمر الذي دعا إلى تأجيل اللقاء المقرر مع الرئيس دونالد ترامب.

وسبق أن تعرض الأمير صباح الأحمد لعارض صحي في شهر آب/ أغسطس الماضي، شغل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يؤكد الديوان الأميري أن أمير البلاد تعرض لوعكة صحية، وأجريت له فحوصات طبية، كانت نتائجها طيبة وهو بصحة جيدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com