مهرجان دبي للتسوق..  العالم يتناقل حكايات السعادة على مدى 20 عاماً
مهرجان دبي للتسوق.. العالم يتناقل حكايات السعادة على مدى 20 عاماًمهرجان دبي للتسوق.. العالم يتناقل حكايات السعادة على مدى 20 عاماً

مهرجان دبي للتسوق.. العالم يتناقل حكايات السعادة على مدى 20 عاماً

فركت عينيها على عجل وأصابعها تتحسس جفنيها على إيقاع ابتسامة مليئة بالزهو، بعد أن ودعت ليلتها الماضية ونامت سويعات معدودة، فعليها أن تستيقظ قبل الجميع، ولا وقت لديها تضيعه، لأن ملايين الناس ينتظرونها على باب منزلها الجميل، طالبين منها أن تبدأ يومها الأول..

نعم، إنه اليوم الأول من 32 يوماً تستعد لها إمارة دبي كل عام؛ بعد أن احتفلت بليلة رأس السنة الميلادية، والآن انتهت من التحضير لمناسبة غالية تحشد لها كل طاقاتها حتى تسابق الزمن، مقتنعةً بأن مَن يود إسعاد الناس لن ينام إلا القليل القليل.

وبين القليلين، ثمة الكثير للحديث عنه؛ لأنه مع انتهاء عام 2014، كان الناس على موعد مع أطول الألعاب النارية وأكبر شاشة ضوئية في العالم، في رحلة إطفاء شموع ميلاد مهرجان دبي للتسوق الـ 20.

لا تفوت دقيقة واحدة من وقتك دون فائدة ومتعة! قد تستخلص هذه العبارة داخل محطات المترو وفي سواد الشوارع النظيفة وبين زجاج الأبراج اللامعة، أو قد تعيشها في القرية العالمية وعلى الوبر الطويل لواحة السجاد والفنون، أو تجدها مرسومةً على البلاط اللامع للمولات، حيث تسوّق ولا حرج، وفي كل مكان.

تسير قدماك في دبي على وقْع مهرجان أخذ على عاتقه مهمة إدخال البهجة إلى كل منزل، بل وإلى حياة كافة الشرائح العمرية، ولكن كيف تتحقق هذه البهجة؟

"دبي للتسوق" ينثر مفردات السعادة

فعاليات وفعاليات وفعاليات

حكاية مدينة لا ترضى إلا بالرقم الأول

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com