رفع علم فلسطين وبث مشاهد لمجزرة صبرا وشاتيلا  خلال حفل "اليوروفيجن" في تل أبيب (فيديو)‎
رفع علم فلسطين وبث مشاهد لمجزرة صبرا وشاتيلا خلال حفل "اليوروفيجن" في تل أبيب (فيديو)‎رفع علم فلسطين وبث مشاهد لمجزرة صبرا وشاتيلا خلال حفل "اليوروفيجن" في تل أبيب (فيديو)‎

رفع علم فلسطين وبث مشاهد لمجزرة صبرا وشاتيلا خلال حفل "اليوروفيجن" في تل أبيب (فيديو)‎

فوجئ الحضور والمشاركون في الحفل الختامي لمسابقة الأغنية الأوروبية (اليوروفيجن) برفع الفريق الممثل لدولة آيسلندا العلم الفلسطيني على مسرح المسابقة.

وخلال الحفل الختامي، رفع فريق آيسلندا العلم الفلسطيني خلال إعلان ترتيب الفرق في المسابقة الأوروبية، والتي حصد فيها المغني الهولندي دونكان لاورنس المرتبة الاولى بأغنيته Arcade.

ولاقى تصرف ممثل الفريق السويدي، استهجان الجماهير الإسرائيلية التي حضرت بكثافة لمكان الحفل الختامي، فيما حاول منظمو الحفل سحب العلم الفلسطيني من الفريق الآيسلندي.

وفي سياق متصل، نجح قراصنة للمرة الثانية في اختراق بث الحفل الختامي لليوروفيجن، وبث مشاهد للدمار الذي حل بقطاع غزة خلال أغنية مادونا، قبل أن تتم السيطرة على الاختراق والعودة للبث الأصلي.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها بث الحفل للاختراق، حيث تعرض بث حفل الافتتاح للاختراق وبث رسائل تهديد بأن تل أبيب ليست آمنة، وهو الاختراق الذي اتهمت إسرائيل، حماس بالوقوف وراءه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com