تكريم الإعلامية الكويتية حليمة بولند بمناسبة عيدالملك عبدالله بالأردن
تكريم الإعلامية الكويتية حليمة بولند بمناسبة عيدالملك عبدالله بالأردنتكريم الإعلامية الكويتية حليمة بولند بمناسبة عيدالملك عبدالله بالأردن

تكريم الإعلامية الكويتية حليمة بولند بمناسبة عيدالملك عبدالله بالأردن

كرمت مؤسسة الأمل للإنتاج الفني، بالتعاون مع أمانة عمان، أمس الاثنين، عددا من الفنانين والإعلاميين العرب من بينهم الإعلامية الكويتية حليمة بولند، وذلك بمناسبة عيد ميلاد الملك عبدالله الثاني.

وكانت الإعلامية "بولند" قد نشرت عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، صورًا ومقاطع فيديو أثناء مشاركتها وتكريمها في الاحتفالات الوطنية.

ونشرت حليمة تفاصيل الحفل الذي أحياه الفنان الأردني عمر العبداللات، وشهد تكريم عدد من الشخصيات الفنية والثقافية والإعلامية الأردنية والعربية فيه.

كما وثقت عدة صور لها بالزي الأردني التقليدي، وذلك قبل توثيقها عدة مقاطع فيديو خلال تواجدها بالحفل، حيث تم تكريمها إلى جانب شخصيات أخرى.

وكان من بين المكرمين في الحفل، الفنانة المصرية صفية العمري، واللبنانية أنابيلا هلال، كما تم توجيه دعوة للتكريم إلى عدد من الفنانين، منهم: صابر الرباعي، ولطيفة التونسية، وناصيف زيتون، ووليد توفيق، وفاروق الفيشاوي، وباسم ياخور، إضافة إلى عدد من الإعلاميين مثل جورج قرداحي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com