منوعات

شاب مغامر يتحدى الجاذبية بتسلق عمود مستخدمًا يديه فقط (فيديو)‎
تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2018 21:50 GMT
تاريخ التحديث: 02 يونيو 2020 0:22 GMT

شاب مغامر يتحدى الجاذبية بتسلق عمود مستخدمًا يديه فقط (فيديو)‎

أظهر مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تسلق مغامر رشيق لعمود بيديه فقط، بينما تتحرك ساقاه في الهواء. استعرض الشاب الموهوب مهاراته البهلوانية بتسلق عمود معدني في إحدى صالات الألعاب الرياضية بيديه المجردتين فقط، دون أن تلمس قدماه العمود. https://www.instagram.com/p/BpTsRU8nFQk/?taken-by=eremnews وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تتضمن الحركة الصعبة، والمعروفة أيضًا باسم "العلم البشري"، إحكام قبضة مؤديها على العمود، قبل استخدام عضلات الجزء العلوي من الجسم لرفع نفسه وتسلق العمود. وفي الفيديو يمكن رؤية الرجل وهو يركل الهواء بساقيه للحصول على دفعة للأعلى بينما يتسلق العمود في مشهد مذهل. وبمجرد الوصول للقمة، أدى المغامر بعض الحركات التي تظهر قوته البدنية

+A -A
المصدر: أبانوب سامي-إرم نيوز

أظهر مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تسلق مغامر رشيق لعمود بيديه فقط، بينما تتحرك ساقاه في الهواء.

استعرض الشاب الموهوب مهاراته البهلوانية بتسلق عمود معدني في إحدى صالات الألعاب الرياضية بيديه المجردتين فقط، دون أن تلمس قدماه العمود.

https://www.instagram.com/p/BpTsRU8nFQk/?taken-by=eremnews

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، تتضمن الحركة الصعبة، والمعروفة أيضًا باسم ”العلم البشري“، إحكام قبضة مؤديها على العمود، قبل استخدام عضلات الجزء العلوي من الجسم لرفع نفسه وتسلق العمود.

وفي الفيديو يمكن رؤية الرجل وهو يركل الهواء بساقيه للحصول على دفعة للأعلى بينما يتسلق العمود في مشهد مذهل.

وبمجرد الوصول للقمة، أدى المغامر بعض الحركات التي تظهر قوته البدنية المذهلة، قبل أن يعود إلى الأرض.

ورغم أن الرجل مجهول الهوية جعل الحركة تبدو سهلة الأداء، إلا أن ”العلم البشري“ تعتبر من أصعب التمارين الرياضية في عالم اللياقة البدنية، وتحتاج إلى أشهر من التمرين قبل أدائها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك