منوعات

اعتقال قس بتهمة بيع تذاكر لدخول الجنة
تاريخ النشر: 07 يوليو 2018 1:00 GMT
تاريخ التحديث: 07 يوليو 2018 6:01 GMT

اعتقال قس بتهمة بيع تذاكر لدخول الجنة

ألقت سلطات زيمبابوي القبض على قس بتهمة النصب و الاحتيال، إذ باع للآلاف من المترددين على كنيسته تذاكر لدخول الجنة حسب "باري ماتش". وكان القس تيتو واتس يبيع التذكرة الواحدة مقابل 500 دولار، وهو مبلغ يعتبر باهظًا في هذا البلد الأفريقي، الذي لا يتجاوز متوسط الدخل اليومي فيه دولارين. وكان يسميها التذاكر الذهبية، ويدعي أنها مصنوعة من الذهب الخالص، وتساعده زوجته في ترويجها. وعند التحقيق معه من طرف الشرطة، قال القس المتهم إنه "معتقل لأنه ينفذ مشيئة الله "، وإن المسيح عيسى عليه السلام اتصل به وأمره ببيع التذاكر التي تفتح أبواب الجنة للمؤمنين. وسبق للشرطة أن اعتقلت قسًا آخر

+A -A
المصدر: وداد الرنامي- إرم نيوز

ألقت سلطات زيمبابوي القبض على قس بتهمة النصب و الاحتيال، إذ باع للآلاف من المترددين على كنيسته تذاكر لدخول الجنة حسب ”باري ماتش“.

وكان القس تيتو واتس يبيع التذكرة الواحدة مقابل 500 دولار، وهو مبلغ يعتبر باهظًا في هذا البلد الأفريقي، الذي لا يتجاوز متوسط الدخل اليومي فيه دولارين.

وكان يسميها التذاكر الذهبية، ويدعي أنها مصنوعة من الذهب الخالص، وتساعده زوجته في ترويجها.

وعند التحقيق معه من طرف الشرطة، قال القس المتهم إنه ”معتقل لأنه ينفذ مشيئة الله ”، وإن المسيح عيسى عليه السلام اتصل به وأمره ببيع التذاكر التي تفتح أبواب الجنة للمؤمنين.

وسبق للشرطة أن اعتقلت قسًا آخر في العاصمة هراري سنة 2017، كان يؤكد أنه على اتصال مباشر مع الله، ويكلفه بتبليغ رسائله لرواد كنيسته، كما أكد على صفحته في فيسبوك انه مشى فوق الماء مثل المسيح، وبالضبط فوق مياه مسبحه الخاص.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك