شاهد بالصور.. طفلة تصبح مليونيرة بسبب "السكاكر"
شاهد بالصور.. طفلة تصبح مليونيرة بسبب "السكاكر"شاهد بالصور.. طفلة تصبح مليونيرة بسبب "السكاكر"

شاهد بالصور.. طفلة تصبح مليونيرة بسبب "السكاكر"

عندما مُنعت ألينا مورس، البالغة من العمر 13 عامًا، من تناول السكاكر من قبل والدها، وهي بعمر السابعة، حتى لا تتلف أسنانها، بدأت تتساءل آنذاك، لماذا لا تُصنع حلوى صحية؟، حتى نجحت قبل 4 أعوام في ابتكارها، باستخدام بدائل صحية عن السكر، وأصبح لمنتجها علامة تجارية تحمل اسم Zollipops"".

وأوضحت مورس، وهي من مدينة ديترويت الأمريكية، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنها صنعت صنفين من حلوى السكاكر الصحية بنكهة الكرز والعنب، وذلك بعد حصولها على نصائح من والدها وطبيب أسنان، مبينة أن عملية البحث عن أفضل المنتجات للأسنان استغرقت عامين، حتى استقرت على مادتين طبيعيتين تتكونان من "زيليتول" و"إريثريتول" وتتميزان بمذاقهما الحلو، بالإضافة إلى أنهما يرفعان مستويات الحموضة في الفم ويقويان طبقة المينا.

ويتراوح سعر المنتج ما بين 6$ - 17$، حيث يُباع في أكبر شركات البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة، مثل "أمازون" و"هول فودز ماركت" و"وول مارت".

ووفقًا لشركة "فوربس" للمال والأعمال، بلغت مبيعات المنتج في العام الأول من ابتكاره 70،000$ ، وبحلول عام 2015 بلغت 300،000$، حتى حققت المبيعات العام الماضي أكثر من مليون دولار.

ومن المتوقع أن تكسب الريادية الصغيرة هذا العام أرباحًا تصل إلى نحو مليوني دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com