شاهد أكثر الأماكن السياحية رعبًا حول العالم (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

شاهد أكثر الأماكن السياحية رعبًا حول العالم (صور وفيديو)

شاهد أكثر الأماكن السياحية رعبًا حول العالم (صور وفيديو)

المصدر: ساندي حكيم-إرم نيوز

دائمًا ما ترتبط الأماكن السياحية في ذهنك بزيارة الأماكن الجميلة والجذابة التي تُشعرك بالانتعاش وتجدد طاقتك، ولكن بالإضافة إلى المواقع الجميلة، هناك الكثير من الأماكن السياحية التي تجذب العديد من الأشخاص حول العالم، بسبب ما تتميز به من غموض ورعب، مثل المقابر الجماعية.

فبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، كرست المصورة البريطانية ريبيكا ليليث باثوري وقتها، لالتقاط مجموعة من الصور من أكثر الأماكن السياحية رعبًا حول العالم، وذلك بعد زيارتها لـ 100 موقع مرعب في 20 دولة، ثم جمعت تلك الصور في كتاب مميز أطلقت عليه اسم ”دارك توريزم“ أو ”السياحة السوداء“.

وتتضمن المجموعة صورًا لهياكل عظمية ودمى مرعبة، ومعسكر ”أوشفيتز بيركينو“ للاعتقال والإبادة الذي بنته ألمانيا النازية أثناء الاحتلال النازي لبولندا في الحرب العالمية الثانية، بالإضافة إلى كارثة تشيرنوبيل.

وتسلط الصور الضوء على العديد من الأماكن السياحية المرعبة حول العالم والتي ترتبط بالموت والمأساة، حيث يمكن أن يتفاجئ الزوار برؤية المومياوات ومعسكرات الموت.

فمن بين الصور، يمكن رؤية جزيرة مليئة بدمى مسكونة بعد وفاة فتاة صغيرة في ظروف غامضة، وتكشف إحدى الصور مجموعة من منحوتات تذكارية فظيعة ترتبط بمهرجان ”ديا دي لوس مويرتوس“ أو ”مهرجان يوم الموتى“ في مدينة مكسيكو، الذي يرتبط بكارثة تدفق الطين في ”سيدوارجو“ في إندونيسيا والذي أودى بحياة 20 شخصًا.

وكتبت ”ريبيكا“ كتابها المميز بعد زيارتها 100 موقع في 20 دولة، بما في ذلك بريطانيا وألمانيا وفيتنام، بالإضافة إلى تايلاند واليابان وكوبا، حيث انجذبت إلى المواقع التي تكشف في صمت معالم عديدة من المعاناة، الألم والموت.

في كتابها، توجد صورة تحتار في وصفها بالمذهلة أم المرعبة، حيث تُظهر هيكلًا عظميًا مرصعًا بالجواهر ومزينًا بالزخارف، حيث يوجد العديد من هذا الهيكل في كنائس بألمانيا وسويسرا والنمسا.

كما تظهر في الصور، تلك الكنيسة العتيقة في دولة التشيك والتي ستصيبك بالرعب، حيث تُدعى ”كنيسة الأشباح التسعة“، ويرجع اسمها إلى وقوع حادث مأساوي عام 1968، عقب انهيار السقف على رؤوس الحضور أثناء إقامة جنازة، ومقتل أكثر من 30 شخصًا، ومنذ ذلك الحين أُقيم 32 شكلًا يشبه الأشباح في الكنيسة لتخليد ذكرى الضحايا.

بالإضافة إلى المواقع المرعبة السابقة، تضم بلدة ”إغينبرغ“ الصغيرة في النمسا، واحدة من أكثر المباني الفريدة في العالم، وهو مبنى متكدس بالعظام، كما يمكنك رؤية صورة لعدد من التوابيت المعلقة في ”ساجادا“ في الفلبين، وغيرها من الصور المرعبة لا تفوتها، ولكن تذكر ألا تشاهدها بمفردك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com