بعيدًا عن الحياة العصرية.. أكواخ حجرية ”ساحرة“ تجتذب السياح في إيطاليا (صور) – إرم نيوز‬‎

بعيدًا عن الحياة العصرية.. أكواخ حجرية ”ساحرة“ تجتذب السياح في إيطاليا (صور)

بعيدًا عن الحياة العصرية.. أكواخ حجرية ”ساحرة“ تجتذب السياح في إيطاليا (صور)

المصدر: ساندي حكيم - إرم نيوز

افتتحت إيطاليا مؤخرًا أكواخًا حجرية مذهلة للسياح، كانت تستخدم مأوى للرهبان في العصور الماضية.

وتتميز هذه الأكواخ الحجرية الساحرة بسقوف مخروطية وتصميمات داخلية تشبه الكهوف، وتوفر للزوار فرصة للهروب من الحياة العصرية.

وحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، وُصفت هذه المنازل الريفية الموجودة في قلب بوليا على بعد 3 أميال من البحر، بأنها ساحرة وأنيقة، مع المباني الحجرية التي تجعلها مكانًا مثاليًا للتغلب على حرارة الصيف، كما توجد 11 بناية مستديرة مصنوعة من الحجر الجيري في مجمع ”ترولي مونوبولي“ في قلب بوليا.

 ويعود تاريخ هذه المباني الجذابة إلى منتصف القرن 14، وتُعرف تقليديًا باسم ”ترولي“، وهو مشتق من كلمة يونانية تعني قبة، بالإضافة إلى المميزات المذكورة، يتميز المكان بأنه مسيج بجدران حجرية مصنوعة يدويًا، مما يضفي جوًا ريفيًا جميلًا.

وفي مكان آخر من المنتجع الذي كان سابقًا مجمعًا ريفيًا  خاصًا بالرهبان، يوجد مسبح كبير يوفر للزوار الاسترخاء، بالإضافة إلى بستان مليء بأشجار اليوسفي والليمون والكرز والبرقوق.

ويتسع المكان لـ 19 شخصًا، ويتراوح إيجاره ما بين 10530 إلى 14918 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع، أي يدفع الشخص 75 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

وتقدم لك الصور جولة صغيرة في هذا المكان الجميل الذي يتميز ببساطته وجاذبيته، واللون الأبيض الذي يُشعرك بالهدوء والاسترخاء، كما تتميز غرف النوم بسقف مقبب وإضاءة ناعمة، كما تحتوي على حمامات داخلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com