الفنانة المصرية هالة صدقي
الفنانة المصرية هالة صدقيمواقع التواصل الاجتماعي

حقيقة زواج هالة صدقي من رجل أعمال معروف

نفت الفنانة المصرية هالة صدقي زواجها مجددا؛ ردا على تهنئة أحد متابعيها على إنستغرام، لافتة إلى أن ما تم تداوله حول هذا الأمر "كذب"، على حد وصفها.

ونشرت هالة صدقي فيديو يوثق زيارتها لمنطقة الحسين الأثرية في القاهرة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلقت عليه قائلة: "الحسين من أجمل المناطق السياحية الدينية وأجمل المناطق على الإطلاق، بها أجواء رمضانية".

رد هالة صدقي على أحد المتابعين
رد هالة صدقي على أحد المتابعينمواقع التواصل الاجتماعي

وعلق متابع على الفيديو قائلا: "مبروك الجوازة الجديدة يا قمر"، لتنفي هالة صدقي هذا الخبر قائلة: "كذب طبعا".

ويأتي نفي هالة صدقي بعد تداول شائعات حول زواجها من رجل أعمال معروف، بعد طلاقها من رجل الأعمال المصري سامح سامي والد أبنائها، بعد عدد من القضايا المتبادلة بينهما.

وكانت محكمة الأسرة في مصر قد قضت قبل عامين بطلاق الفنانة هالة صدقي من زوجها سامح سامي، بعد أن حكمت لها سابقا بكل القضايا المتبادلة بينهما.

أخبار ذات صلة
سامح سامي: طليقتي هالة صدقي استعانت بشهود زور لكسب قضية النفقة

وكان قد صدر حكم من محكمة الأسرة بحبس سامح سامي زوج هالة صدقي لمدة عام، في دعوى النفقة المرفوعة من زوجته، والبالغة 320 ألف جنيه (ما يعادل أكثر من 20 ألف دولار أمريكي).

ورد سامح سامي، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك" مخاطبا الفنانة المصرية: "لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم، هالة صدقي دي مش أمكم، والحكم في قضية الـDNA يوم 13 / 7، وكله هيتحول للطب الشرعي، وأنا ساعتها مش هرحمك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com