بالصور.. أول سيدة تلد دون ظهور آثار الحمل عليها
بالصور.. أول سيدة تلد دون ظهور آثار الحمل عليهابالصور.. أول سيدة تلد دون ظهور آثار الحمل عليها

بالصور.. أول سيدة تلد دون ظهور آثار الحمل عليها

تفاجأت فتاة بريطانية بوضعها لطفل في نفس يوم الولادة، بعد شعورها بألم في المعدة أثناء تواجدها بمقر عملها، لعدم ظهور علامات الحمل عليها أثناء التسعة أشهر التي سبقت الولادة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خضعت فتاة بريطانية تبلغ 21 عامًا تُدعى شارلوت طومسون لأغرب عملية ولادة طفل بالتاريخ، بسبب عدم شعورها بآلام الحمل وانتظام دورتها الشهرية أثناء أشهر الحمل.

وتؤكد الفتاة عدم توقعها للولادة قبل الدخول إلى المستشفى بمدينة نيوكاسل، التي تسكن بها، حيث ذهبت طومسون إلى المستشفى إثر شعورها ببعض الآلام في المعدة، ولكن فاجأها الأطباء بضرورة خضوعها لعملية ولادة على الفور لاكتمال المولود داخل رحمها.

وكشفت طومسون عن الحديث الذي جرى مع الفريق الطبي فور دخولها إلى المستشفى قائلة: "أخبرتهم بأنني أتمتع ببطن مسطحة لا يظهر عليها علامات الحمل، بالإضافة إلى انتظام الدورة الشهرية، لذلك أُصبت بدهشة كبيرة عندما أخبروني بحملي".

وأضافت: "لم أثق في فحصهم الطبي الذي أكد كوني حاملًا من الأساس حتى وضعت مولودي فأصبحت أول سيدة بالعالم تلد طفلًا دون ظهور آثار الحمل علي، ولكني أشعر بسعادة كبيرة بسبب حسن الحظ الذي قدم لي طفلًا دون إرهاق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com