الأمير ويليام وأسرته يبدأون حياة جديدة في "البادية"

الأمير ويليام وأسرته يبدأون حياة جد...

الإقامة الجديدة تتميز بكونها قريبة من مقر عمل الأمير، الذي سيصبح طيارا لمروحية إغاثة تابعة لشركة "ايست انغليان اير امبولانس" .

المصدر: لندن - من وداد الرنامي

بدأ دوق ودوقة كمبردج حياة جديدة في منطقة ”نورفولك“ البدوية، حيث أقاما في المنزل الذي تلقاه الأمير ويليام من جدته الملكة اليزابيث الثانية بمناسبة عيد ميلاده الثلاثين.

ونقلت مجلة ”غرازيا“ على لسان مصدر مقرب من الزوجين:“ كيت ووليام هم وسط سكان البادية، وإذا كانت لندن القاعدة لتأدية الواجبات الملكية، ف ”نورفولك“ هو المكان الذي اختاراه للعناية بأسرتهما ”.

وتتميز الإقامة الجديدة بكونها قريبة من مقر عمل الأمير، الذي سيصبح طيارا لمروحية إغاثة تابعة لشركة ”ايست انغليان اير امبولانس“ .

وأضاف المصدر نفسه :“ أنه المكان الذي قضى فيه ويليام سنوات تكوينه، حيث يشعر بالسعادة، من المنطقي إذا أن يتخذ الزوجين كلبا جديدا ويسعيان إلى إنجاب طفل جديد هنا“.

وبعد أن تنقضي السنتان، سيمضون الأسبوع في لندن ليذهب جورج إلى المدرسة ويعودون في نهايته إلى ”نورفولك“ لتكون لهما حياة عائلية طبيعية ”.

وتكاثرت التساؤلات و الاحتجاجات وسط الرأي العام البريطاني حول السبب الحقيقي وراء هذا التغيير في برنامج الأمير ويليام وأسرته، خصوصا أنه تم صرف الكثير من المال لتجديد وإعادة تزيين إقامتهم في لندن حيث كان من المفروض أن يستقروا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com