جناح مميز وتلفاز.. تعرف على حياة الإسلامي طارق رمضان في السجن
جناح مميز وتلفاز.. تعرف على حياة الإسلامي طارق رمضان في السجنجناح مميز وتلفاز.. تعرف على حياة الإسلامي طارق رمضان في السجن

جناح مميز وتلفاز.. تعرف على حياة الإسلامي طارق رمضان في السجن

ذكرت تقارير إخبارية فرنسية، أن المفكر الإسلامي المتهم بالاغتصاب طارق رمضان، يتواجد في سجن "فلوري ميروجي" بإقليم "ايسون"، منذ تمديد فترة اعتقاله مطلع الشهر الجاري، وهو السجن نفسه الذي يأوي صلاح عبدالسلام، أشهر المتهمين في هجمات باريس 2015، والذي يُحاكم حاليًا بفرنسا.

ونقل موقع "ليكسبريس" الفرنسي عن مصادر مقربة من القضية أن "السجينين يقيمان في جناح مميز، تخصصه إدارة السجن للمعتقلين المميزين، حتى لا يتعرضوا للاعتداء من باقي النزلاء، خصوصا أن المتهمين بالاغتصاب يتعرضون في غالب الأوقات للتحرش داخل السجون".

وبحسب الموقع، وضع طارق رمضان في زنزانة مساحتها 9 أمتار مربعة، يتوافر فيها جهاز تلفاز، كما أن بإمكانه شراء أي مستلزمات يحتاجها، بفضل التحويلات المالية التي تصله من أقاربه خارج السجن.

وأضاف: "يقوم بحراسة حفيد حسن البنا طاقم خاص، ويمكنه الخروج لفسحة وممارسة بعض الأنشطة مع باقي السجناء، ويتميز بهدوئه واحترامه للحراس، كما أنه يتفادى التواصل مع باقي السجناء، ويبدو واثقًا من عدم محاكمته".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com