سجين برازيلي يلبس سواره الالكتروني لـ"لديك" لخداع الشرطة

سجين برازيلي يلبس سواره الالكتروني...

رجال الشرطة يعثرون على الديك المسكين داخل القفص و السوار الالكتروني حول عنقه. وهي المرة الأولى التي ترى فيها الشرطة البرازيلية سوارا الكترونيا يلبسه حيوان حسب تصريحات المفتشين.

المصدر: برازيليا - من وداد الرنامي

اكتشفت شرطة مدينة ”بورتو اليغري“ جنوب البرازيل ،عن طريق الصدفة، أن المدعو“ايزاك سيلو“ كان يخادعها لوقت طويل، حيث يلبس ديكه سوار المراقبة الالكترونية المخصص للسجناء في حالة سراح ويذهب للمتاجرة بالممنوعات بكل حرية.

وعلم رجال الشرطة بالحيلة عند قيامهم بتفتيش روتيني في أحد الأحياء المعروفة بترويج المخدرات في منطقة ”غاجوفيراس“ ، فاكتشفوا أن اسم احد الباعة المحتجزين يوجد ضمن قائمة السجناء المراقبين في حالة سراح .

وكانت التهمة التي دخل بها ”ايزاك سيلو“(29 عاما) السجن هي الاتجار في المخدرات و حيازة سلاح بدون رخصة حسب الصحيفة البرازيلية ”أو غلوبو“.

وقام رجال الشرطة بتفتيش منزله بعدها، فاكتشفوا الديك المسكين داخل القفص و السوار الالكتروني حول عنقه. وهي المرة الأولى التي ترى فيها الشرطة البرازيلية سوارا الكترونيا يلبسه حيوان حسب تصريحات المفتشين.

كما تم العثور في منزل المجرم المخادع على كميات من الكوكايين و الماريغوانا وميزان دقيق جدا.

وأعلن رئيس المراقبة الالكترونية بمصلحة السجون ”سيزار مورييرا“ أن النظام الالكتروني سجل نزع السوار في تاريخ محدد، وبالتالي ف ”سيلو“ يعتبر ”هاربا“ من ذلك التاريخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com