والدة "ويتني هيوستن" غاضبة لتصوير فيلم عن حياتها

والدة "ويتني هيوستن" غاضبة لتصوير ف...

والدة "ويتني هيوستن" تحاول منذ سنتين ونصف منع الفيلم الذي تصوره قناة "لايفتايم" حول حياة النجمة الراحلة خوفا على سمعتها.

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

لم تتوقف والدة ويتني هيوستن منذ علمها بالفيلم الذي يتناول حياة ابنتها عن محاولة الحيلولة دون تصويره، مرة بالتعبير عن غضبها ومرة بالتوسل عبر وسائل الإعلام مرددة :“ من فضلكم ، من فضلكم ، اتركوها ترقد بسلام“.

وتعبر ”سيسي هيوستن“ (80 عاما)، منذ شهور عن تخوفها من ألا ينصف الفيلم ابنتها، وأن ويركز على الجانب المظلم من حياتها وهو المتعلق بالمخدرات.

وبثتت القناة المنتجة للفيلم ”لايفتايم“ أولى المشاهد التي تم تصويرها خلال هذا الأسبوع، معلنة أن الفيلم سيكون جاهزاً سنة 2015، مما دفع الأم المكلومة إلى بعث بلاغ مكتوب أذاعه برنامج “ Entertainment Tonight ”.

وجاء فيه: ”فيلم يصنعه أشخاص لا يعرفونها. ”لايفتايم“ أرادت السبق بفيلم حول حياة ويتني رغم اعتراض عائلتي. لا أحد من الأشخاص الذين لهم علاقة بالفيلم كان يعرف ويتني أو أية معلومات حول علاقتها ببوبي براون.

ونسيت الأم فيما يبدو أن مخرجة الفيلم ”أنجيلا باسيت“ سبق أن مثلت إلى جانب هيوستن في أحد الأفلام سنة 1990.

ويقوم بدور النجمة الراحلة في الفيلم الممثلة ”يايا دا كوستا“.

ومضى على وفاة نجمة ”بادي غارد“ أكثر من ستنين، حيث انتهت حياتها بسبب غرقها في حمامها بغرفة في أحد فنادق ”بيفيرلي هيلز“، لكن والدتها ما تزال دائمة الغضب و الاحتجاج بخصوص ما يروج حول ابنتها في الإعلام .

وتقول ”سيسي هيوستن“ :“ لقد تعبنا من نشر الأخبار الكاذبة و التعليقات من طرف أشخاص لم يعرفوا ويتني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com