بالتخفيضات والفعاليات.. دبي تستعد لليوم الوطني السعودي

بالتخفيضات والفعاليات.. دبي تستعد لليوم الوطني السعودي

تشهد إمارة دبي العديد من الفعاليات المتنوعة خلال الأيام المقبلة احتفاءً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وستكون عطلة نهاية الأسبوع الحالي حافلة بالفعاليات مثل إقامة حفلات غنائية مجانية لنخبة من الفنانين والفنانات، علاوة على تنظيم عدة أنشطة متنوعة في عدد من مراكز التسوق والوجهات الترفيهية بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية، بما يتيح لزوار دبي من السعوديين الاستمتاع بمناسبة عيدهم الوطني.

عروض مميزة

وتقدم مجموعة من الفنادق عروضاً ترويجية مميزة على الإقامة لا سيما النزلاء السعوديين تصل في بعض الأحيان إلى خصم بنسبة 50%، إلى جانب تنظيم فعاليات وأنشطة متنوعة تعبر عن مظاهر الفرح بهذه المناسبة، فضلا عن تذاكر مجانية لعدد من المعالم السياحية في دبي، وأنشطة وفعاليات متنوعة.

ومن بين الفنادق التي تمنح نزلاءها عروضاً وخصومات ومزايا إضافية احتفالاً باليوم الوطني للمملكة، فندق “شيراتون دبي” مول الإمارات الذي يقدم تذاكر مجانية لسكي دبي، وخصومات 50% على “سبا شاين”، وغيرها من المزايا المجانية الأخرى، ويمنح فندق “لابيتا” السعوديين خلال اليوم الوطني خصماً بنسبة 50% عند حجز جناح.

وأيضاً يقيم “أتلانتس” احتفالات خاصة بهذه المناسبة، ويمدد عروض الصيف حتى نهاية سبتمبر للسعوديين.

 وسيحظى زوار فندق “جميرا بيتش” بالكثير من الأنشطة الاحتفالية المعدة خصيصاً لهذه المناسبة وفقا لصحيفة البيان.

حفلات مجانية

ومن أبرز الفعاليات التي تقام خلال هذه الفترة، حفلات غنائية مجانية ومميزة في 22 و 23 سبتمبر الجاري في كل من “سوق التنين 2 ” و “سيتي ووك” ليتمكن الجمهور من الاستمتاع بسماع أشهر الأغاني لنخبة من الفنانين والفنانات، حيث ستحيي الفنانة السعودية وعد، والفنان السعودي راكان خالد الحفلة الأولى بتاريخ 22 سبتمبر في سوق “التنين “2، فيما ستقام الحفلة الثانية يوم السبت 23 سبتمبر  في “سيتي ووك”،  وتحييها كل من الفنانة بلقيس، والفنانة داليا مبارك.

وسوف يكون الجمهور على موعد مع عروض الألعاب النارية التي لطالما استمتع بروعتها وهي تزيّن سماء دبي بأجمل اللوحات الفنّية والإنارات الزاهية، حيث ستنطلق في تمام الساعة 8:30 مساء يوم السبت الموافق 23 سبتمبر على شارع السيف.

ومن مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة يستقبل مطار دبي الدولي في المبنى 3 المسافرين القادمين من المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء 20 سبتمبر بالورود والحلوى والهدايا، علاوة على وضع عبارات ترحيبية على الشاشات.

كما يقام عرض اليوم الوطني السعودي في “فستيفال باي” في الفترة ما بين 22 حتى 27 سبتمبر الجاري،  وستقام عروض “تخيّل”IMAGINE  الحصرية في “فستيفال باي” من 22 إلى 27 سبتمبر 2017، إضافة إلى إقامة مهرجان مكعباتLEGO ®، في فستيفال سكوير خلال الفترة ما بين 12 حتى 30 سبتمبر، والذي سيمنح العائلات فرصة للفوز بجوائز مميزة خلال المشاركة في أنشطة تفاعلية مجانية، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية.

وستزخر “دبي باركس آند ريزورتس-ريفرلاند”، يومي 22 و 23 سبتمبر،  بالعديد من الفعاليات والأنشطة الممتعة احتفاءً بهذه المناسبة، ففي القرية الفرنسية وعند مدخل كبار الشخصيات، سيتم تزيين المكان، وتشييد خيمة للضيافة، وفي “ريفرلاند دبي” سيتم إقامة مجموعة من الأنشطة للأطفال بالإضافة إلى إطلاق 1500 بالون في السماء بمشاركة الأطفال، كما ستقام عروض الألعاب النارية في تمام الساعة التاسعة مساء بتاريخ 22 سبتمبر، إلى جانب غيرها من الفعاليات والأنشطة الأخرى.