اقتصاد

مصر تسوق آثار الأقصر من خلال الألعاب الالكترونية
تاريخ النشر: 02 مارس 2017 10:16 GMT
تاريخ التحديث: 02 مارس 2017 10:16 GMT

مصر تسوق آثار الأقصر من خلال الألعاب الالكترونية

أكد محافظ الاقصر أهمية استخدام وسائل التسويق سواء التقليدية أو الحديثة كافة للخروج بحملات دعائية تليق بمكانة الأقصر التاريخية واستهداف مختلف فئات السائحين حول العالم .

+A -A
المصدر: القاهرة - إرم نيوز

تسعى مصر للترويج لآثار مدينة الأقصر من خلال تنفيذ محاكاة للمواقع الأثرية باستخدام برامج التصميم والجرافيك، للخروج بتطبيقات وألعاب تستهدف مختلف الفئات العمرية.

يأتي ذلك في إطار مساعي جذب المزيد من السياح حول العالم إلى مدينة الأقصر حيث بحث محافظ الأقصر محمد بدر مشروع تسويق محافظة الأقصر الكترونيًا.

وبحسب بيان صادر الخميس، أوضح دكتور هشام الديب الاستاذ المساعد بمعهد بحوث الالكترونيات ومدير إدارة البحوث والابتكار أن الهدف من مشروع تسويق محافظة الأقصر الكترونيًا هو استغلال أحد أهم سبل التسويق الحديثة لتسويق اسم الأقصر كعلامة تجارية حول العالم.

وأشار إلى أن ذلك يتم من خلال تنفيذ محاكاة للمواقع الأثرية باستخدام برامج التصميم والجرافيك للخروج بتطبيقات والعاب تستهدف مختلف الفئات العمرية وخاصة الاجيال الجديدة، الامر الذى يسهم في جذب المزيد من السياح حول العالم.

وبحسب البيان، أكد محافظ الاقصر أهمية استخدام وسائل التسويق سواء التقليدية أو الحديثة كافة للخروج بحملات دعائية تليق بمكانة الأقصر التاريخية واستهداف مختلف فئات السائحين حول العالم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك