فندق ”روڤ آت ذي بارك“ بدبي.. صرح سياحي جديد بمعايير عصرية – إرم نيوز‬‎

فندق ”روڤ آت ذي بارك“ بدبي.. صرح سياحي جديد بمعايير عصرية

فندق ”روڤ آت ذي بارك“ بدبي.. صرح سياحي جديد بمعايير عصرية

المصدر: دبي - إرم نيوز

أعلنت مجموعة فنادق ”روڤ“ عن فندق ”روڤ آت ذي بارك“ بموقعه الحيوي المجاور لـ“دبي باركس آند ريزورتس“، وجهة المنتزهات الترفيهية الأكبر في المنطقة والتي يجري تطويرها حالياً في جبل علي.

ويمتاز فندق ”روڤ آت ذي بارك“ الجديد المؤلف من 458 غرفة بموقعه الاستراتيجي المحاذي لشارع الشيخ زايد وعلى مقربة من ”نخلة جبل علي“ بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين. ويمثل الفندق إضافة مميزة إلى منتجع ”دبي باركس آند ريزورتس“ الذي يضم 3 منتزهات ترفيهية وحديقة ألعاب مائية.

وسيكون ”دبي باركس آند ريزورتس“ أكبر منتجع ترفيهي متكامل في المنطقة، عند افتتاحه في أكتوبر من العام الحالي، ويضم ثلاثة منتزهات ترفيهية: ”موشنجيت دبي“ المستوحى من شخصيات هوليود الشهيرة من إنتاج شركات ”دريم وركس أنيميشن“ و“سوني بيكتشرز ستوديوز“ و“ليونزجيت“، ومتنزه ”ليجولاند دبي“ الأول من نوعه في المنطقة، إضافة لحديقة الألعاب المائية ”ليجولاند ووتر بارك“ الأولى في المنطقة والموجهة للعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و12 عاماً؛ ومتنزه ”بوليوود باركس دبي“، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها المستمدة من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود المشوقة. وهنالك أيضاً فندق ”لابيتا“ العائلى المصمم على الطراز البولينيزي؛ ومجمّع ”ريفرلاند دبي“ الذي يضم العديد من المطاعم ومتاجر التجزئة.

وتعني كلمة ”روڤ“ باللغة العربية ”الترحال“، وسيكون نحو 30% من الغرف متصلة مما يجعل من الفندق وجهة مثالية للعائلات، وسيقدم تشكيلة متنوعة من خيارات الأطعمة المنتجة محلياً يمكن التمتع بها في وجهات متنوعة تشمل مطعماً يستقبل الضيوف على مدار اليوم. بالإضافة إلى ، ستقدم ”فنادق روڤ“ تطبيقاً خاصاً بالهواتف الذكية ومنصات لتسجيل الوصول لخفض زمن الانتظار، علاوةً على إمكانية تسجيل المغادرة في أوقات متأخرة.

معايير فريدة

وتتميز فنادق ”روڤ“ بإضفاء معايير متميزة وفريدة على مستوى قطاع الضيافة في دبي، حيث تقدم أرقى الخدمات التي تضمن في الوقت ذاته قيمةً استثنائية للضيوف ولا سيما جيل الشباب، ومحبي الترحال من كل الأعمار ومن كافة أنحاء العالم.

وتخطط ”فنادق روڤ“ والتي يجري تطويرها كمشروع مشترك بين شركة التطوير العقاري العالمية ”إعمار العقارية“ و“مِراس“، الشركة القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها، لتشغيل 10 فنادق تضم أكثر من 2660 غرفة دعماً للاستعدادات المستمرة لاستضافة معرض ”إكسبو“ الدولي 2020 في دبي. خصوصاً بعد نجاح تجربة ”روڤ وسط مدينة دبي“، أول فنادق العلامة التجارية.

وقال كريس نيومان، مدير العمليات في ”مجموعة إعمار للضيافة بحسب موقع ”العربية نت“: ”تمتاز العلامة التجارية ’فنادق روڤ‘ بطابعها العصري المفعم بروح الشباب وتشكل رافداً حيوياً لمسيرة النمو الطموحة التي يشهدها قطاع الضيافة في المدينة. وتتكامل في الفندق الجديد مفاهيم الابتكار والأناقة والثقافة، ويقدم قيمة كبيرة للضيوف من كافة أنحاء العالم ولا سيما الزوار القادمين إلى المدينة بغرض الترفيه والتمتع بالمرافق الاستثنائية التي يقدمها مشروع ’دبي باركس آند ريزورتس‘. ونحن حريصون على الاستفادة من هذه الفرصة المميزة التي تتيح لنا التواجد على مقربة من ’دبي باركس آند ريزورتس‘ الذي سيكون حافزاً قوياً لنمو قطاعي السياحة والترفيه في الإمارة“.

 P1040360

مجموعة جديدة لإعمار

ونجحت ”مجموعة إعمار للضيافة“ بتعزيز مكانتها في القطاع عبر إطلاق علامة ”فنادق روڤ“ الجديدة، والتي تستكمل باقة تجارب الضيافة العصرية الأخرى التي تتيحها المجموعة من خلال علامتيها الشهيرتين ”العنوان للفنادق والمنتجعات“ و“فيدا للفنادق والمنتجعات“، إضافةً إلى مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية وقسم متخصص بالمطاعم العصرية الراقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com