أبوظبي: مشروع سياحي مستوحى من علامة "وارنر براذرز" بمليار دولار
أبوظبي: مشروع سياحي مستوحى من علامة "وارنر براذرز" بمليار دولارأبوظبي: مشروع سياحي مستوحى من علامة "وارنر براذرز" بمليار دولار

أبوظبي: مشروع سياحي مستوحى من علامة "وارنر براذرز" بمليار دولار

أعلنت شركة "ميرال" وشركة "وارنر براذرز" اليوم رسمياً عن وجهة سياحية عالمية متكاملة مستوحاة من علامة "وارنر براذرز" تكلفتها مليار دولار، والتي ستحتضنها العاصمة أبوظبي ضمن جزيرة ياس.

وستتضمن الوجهة الجديدة المدينة الترفيهية "عالم وارنر براذرز أبوظبي" والتي من المقرر افتتاحها عام 2018،  حيث تجري حالياً أعمال المرحلة الأولى من الإنشاءات بالإضافة إلى عمليات تطوير وإنتاج الألعاب الترفيهية. كما ستضمّ هذه الوجهة الفندق الأول من نوعه في العالم الذي يحمل علامة "وارنر براذرز" والذي سيتم إنجازه في مرحلة لاحقة.

:وسوف يجمع "عالم وارنر براذرز أبوظبي" أشهر شخصيات "دي سي كوميكس" الخارقة مثل "باتمان" و"سوبرمان" و"واندر وومن"، بالإضافة إلى شخصيات "وارنر براذرز" الكرتونية مثل: "باغز باني"، و"سكوبي دو"، و"توم وجيري"، إذ سيتاح للزوار من جميع الأعمار استكشاف عوالم "غوثام" و"متروبولس"، فضلاً عن عوالم "لوني تونز" و"هانا باربرا" الكرتونية، وغيرها الكثير تحت سقف واحد.

وستسهم المدينة الترفيهية "عالم وارنر براذرز أبوظبي" من خلال موقعها بالقرب من "عالم فيراري أبوظبي"، وحديقة "ياس ووتروورلد"، في دعم الزيادة في عدد زوار جزيرة ياس من 25 مليون زائر سنوياً في عام 2015 إلى 30 مليونا في عام 2018، لتعزّز مكانة جزيرة ياس كوجهة رائدة للتجارب الترفيهية الفريدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com