الخطوط الجوية التركية تبدأ تسيير رحلات يومية من أبوظبي إلى اسطنبول
الخطوط الجوية التركية تبدأ تسيير رحلات يومية من أبوظبي إلى اسطنبولالخطوط الجوية التركية تبدأ تسيير رحلات يومية من أبوظبي إلى اسطنبول

الخطوط الجوية التركية تبدأ تسيير رحلات يومية من أبوظبي إلى اسطنبول

انقرة- أعلنت الخطوط الجوية التركية(حكومية)، اليوم الأربعاء، عن بدء تسيير رحلات يومية من العاصمة الإماراتية أبوظبي، إلى مطار أتاتورك الدولي في اسطنبول.

وأضافت الناقلة التركية في بيان أصدرته اليوم، إنها بتلك الخطوة ستقوم بنقل قرابة 2500 راكباً بين المدينتين أسبوعياً، مكثفة رحلاتها، التي كانت أربع رحلات في الأسبوع سابقاً.

وتعتبر العاصمة أبوظبي، التي تعدّ المركز التجاري الرئيسي في دولة الإمارات، منطلقاً لتسيير رحلات الخطوط الجوية التركية، إلى أكثر من 280 وجهة في مختلف أرجاء العالم، مما يساهم في تعزيز فرص الأعمال في المنطقة، بحسب البيان.

وقال نائب رئيس المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وقبرص في الخطوط الجوية التركية، آدم جيلان، "توفر رحلاتنا اليومية المسيرة من وإلى أبوظبي سهولة في الوصول إلى المنافذ الهامة في منطقة الشرق الأوسط، من مختلف أرجاء العالم".

وأضاف "جيلان" في البيان نفسه، "سوف تتيح لنا طائراتنا، نقل عدد أكبر من الركاب إلى أبوظبي يومياً".

وتأسست الخطوط الجوية التركية عام 1933، بإسطول مؤلف من 5 طائرات فقط، وشهدت الشركة نمواً، لتصبح اليوم شركة طيران عالمية، من فئة أربع نجوم، بإسطول يضم 298 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 277 وجهة حول العالم، بما فيها 229 وجهة دولية و48 وجهة محلية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com