استمتع بمغامرة ساحرة في عالم الطهي مع ميليا الدوحة – إرم نيوز‬‎

استمتع بمغامرة ساحرة في عالم الطهي مع ميليا الدوحة

استمتع بمغامرة ساحرة في عالم الطهي مع ميليا الدوحة

يدعوك فندق ميليا الدوحة الإسباني والمصنّف من فئة الخمس نجوم في الخليج الغربي بقطر، إلى خوض مغامرة ساحرة في عالم الطهي في شهر أغسطس القادم مع ”أمسية السيدات“ الإسبانية المميزة في مطعم ”أسيتي“، و“شهر الكاري“ في مطعم ”سيجناتشر باي سانجيف كابور“. فمع مطاعم أصيلة تقدّم باقة من المأكولات الرائعة، وأمسيات مذهلة جديدة، يتحوّل ميليا الدوحة سريعاً إلى وجهة للحياة الليلية الآسرة وتجارب تناول الطعام الشهي.

تذوّق طعم الهند الأصيل في مطعم ”سيجناتشر باي سانجيف كابور“ بما أنّ طبق الكاري يمثّل روح المطبخ الهندي، ابتكر مطعم ”سيجناتشر باي سانجيف كابور“ قائمة خاصة لتذوّق الكاري في شهر أغسطس. وبالتالي، تعرّف هذه القائمة الفريدة روّاد المطعم على تاريخ الطبق المفضّل في الهند، وتبهج حواسهم بعبير التوابل والأعشاب العطرية، كما تضمّ طبق ”الكاري المميز“ من تحضير سانجيف كابور.

من ناحية أخرى، تروق تجربة ”شهر الكاري“ لكافة الأذواق، وتوفّر مجموعة من أطباق الكاري الغنية بالنكهات، والمشوية على الفحم على نار هادئة، والمقدّمة مع صلصات تداعب براعم الذوق. هنا في ”سيجناتشر باي سانجيف كابور“، تُقدَّم الأطباق مع لمسة عصرية تظهر جلياً في طبق كاري عشب الليمون، المستمدّ من طبق ”الدجاج بالزبدة“ التقليدي مع نكهته الحامضة التي تضفي لذعة رائعة. تشمل هذه القائمة طبق بوليسيري للنباتيين، وطبق نيهاري لعشّاق اللحوم، وطبق يخيني لمحبي النكهات غير الحادّة.

نداء للسيدات إلى مطعم ”أسيتي“

في كل يوم أربعاء من شهر أغسطس، يُرحّب ”أسيتي“ بسيدات الدوحة، وهو المطعم الإسباني النابض بالحياة في فندق ميليا الدوحة، ويقدّم لهنّ مشروباً فاخراً مجانياً تفتح الشهية. يُحضّر المشروب بمزيج من العنب الإسباني والفاكهة العصارية، وهو منعش وشهي ومثالي لتناوله بعد يوم صيفي طويل وحارّ.

يُعدّ مطعم ”أسيتي“ بأجوائه الحيوية والمقبلات الإسبانية الأصيلة وأسلوبه المريح، مثالياً للسيدات اللواتي ينشدن تمضية ليلة في المدينة والاستمتاع بطعم إسبانيا الأصيل. أما السادة فيحظون أيضاً بحسم قيمته 50 % على المشروبات الفاخرة لغاية 18 أغسطس، مما يتيح للأزواج التمتّع بأمسية رومنسية بامتياز يوم الأربعاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com