فندق تريدرز أبوظبي يحتفل بعيد الفطر بعروض استثنائية

فندق تريدرز أبوظبي يحتفل بعيد الفطر بعروض استثنائية

أبوظبي – يقدم فندق تريدرز، قرية البري، أبوظبي عروضاً استثنائية احتفالاً بعيد الفطر، داعياً الباحثين عن عطلة عيد مريحة عنوانها الراحة والاستجمام بامتياز.

ويطرح الفندق حجوزات الغرف بأسعار تبدأ من 525 درهم إماراتي للغرفة، ويتضمن هذا العرض وجبة الفطور، بالإضافة الى قسيمة طعام و شراب قيمتها 200 درهم ليستخدمها الضيوف بمطاعم الفندق، ولأن العنوان العريض للعروض هو الاستجمام، يقدم فندق تريدرز لضيوفه خصومات بقيمة 15% على جميع العلاجات المتاحة بتشي سبا الحائز على الكثير من الجوائز.

يمتاز فندق تريدرز بكونه الفندق الوحيد بمدينة أبوظبي ذي الأربع نجوم الذي يمتلك شاطئه الخاص، ويتمتع الفندق بتصميم داخلي مريح وعصري، ويحتوي على 301 غرفة فندقية مجهزة بكل ما يحتاجه الضيف لإقامة مريحة.

ويوفر الفندق لضيوفه مطعم عافية الذي يقدم طعام صحي في البوفيه المفتوح حيث يستطيع الضيوف مشاهدة الطهاة وهم يجهزون أشهى الأطباق من خلال المطبخ المفتوح، ويوفر الفندق أيضاً مطعم ولاونج عافية التابع للشاطىء، حيث يستطيع نزلاء الفندق الاستمتاع بلاونج من ثلاث طبقات حيث يمكنهم السباحة، وتناول المأكولات والمشروبات، والاستمتاع بيوم مريح على الشاطىء حتي ساعات المساء الأولى، ويستطيع نزلاء الفندق الانتقال من لاونج الشاطىء إلى لاونج اللوبي، في حال رغبوا بتناول المشروبات أو المأكولات الخفيفة ليلاً.

عروض عيد الفطر التي يقدمها فندق تريدرز، قرية البري، أبوظبي تبدأ من 17 من يوليو وتستمر حتى 23 يوليو 2015.

يقع فندق تريدرز بمنطقة خور المقتا بمدينة أبوظبي، وهو جزء من مجمع قرية البري والذي يتضمن فندق شانغريلا وسوق قرية البري.

للحجوزات الرجاء الاتصال على الرقم

(971 2) 510 888

أو التواصل على البريد الالكتروني

thad@tradershotels.com

Traders sea view and beach copy Traders Daylight Facade copy Shangri-la and Traders sea copy Fountains Traders copy 2 Afya Afya terrace Afya Restaurant Buffet with chefs

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com