مطعم ماركت كتشن يقدم دروسا في الطهي بأبوظبي

مطعم ماركت كتشن يقدم دروسا في الطهي...

المطعم الحائز على الجوائز في أبوظبي يدعو مرتاديه لإبراز مهاراتهم في مجال الطهي وقضاء أوقات ممتعة ومفيدة.

أبوظبي – يوجه مطعم ماركت كتشن لمرتاديه دعوة للحضور والمشاركة في دروس الطهي الخاصة والحصرية ضمن أجواء تفاعلية وممتعة.

وسيكون عشاق المأكولات على موعد في مطعم ماركت كتشن للانطلاق برحلة لاستكشاف أشهى المذاقات في أبوظبي، من خلال مطبخه المعروف على مستوى عالمي والحائز على أربع نجمات ميشلين، والمستوحى من أسلوب جان جورج فونجريتشن.

ستبدأ جلسات الطهي في المطعم عند الساعة 10:30 صباحاً من كل يوم سبت مع تقديم المرطبات والمعجنات مجاناً، قبل توجه الضيوف لاستكشاف أسواق الطعام في إمارة أبوظبي.

وستكون المحطة الأولى ضمن الجولة في سوق السمك في أبوظبي، والتي سيبين فيها الشيف جوردان أنابي، كبير الطهاة في المطعم، أفضل الطرق لاختيار أجود أنواع الطعام، تتبعها جولة في سوق الخضار والفواكه للاطلاع على معلومات عن مواسم الإنتاج.

 

وبعد انتهاء الضيوف من شراء العناصر الأساسية التي يحتاجونها، سيعودون إلى الفندق لإجراء محادثة مع الشيف حول هذا المنتجات، ومن ثم سيحضر الشيف وجبة شهية حسب طلب الضيوف، أما المحطة الأخيرة للرحلة فهي درس حول كيفية مزج الكوكتيلات بأسلوب احترافي مع فريق البار المتخصص في مطعم ماركت كتشن.

 

التفاصيل: 

التاريخ: كل يوم سبت (ماعدا أيام العطل الرسمية أو الدينية)

التوقيت: من الساعة 10:30 صبحاً حتى الساعة 3 عصراً

عدد الحضور: حتى 10 أشخاص

الأسعار: لا يوجد سعر محدد، يستطيع الضيوف توزيع القيمة على المنتجات التي يرغبون بشرائها من السوق، وسيعود لهم تقدير القيمة الإضافية التي سيدفعونها للشيف في نهاية الحصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com