صور.. موسم السياحة في لندن أم معرض سيارات العرب؟

تقرير لصحيفة "دايلي مايل" البريطنية يسلط الضوء على الظاهرة السنوية التي بات ينتظرها البريطانيون، لمشاهدة أجدد موديلات السيارات وأفخرها والتي تتميز بلوحات أرقام عربية.

المصدر: إرم- من بلقيس دارغوث

زحمة في لندن مع انتشار السيارات الفاخرة ذات اللوحات العربية، والتي عجت في الشوراع لافتة الأنظار والأعناق كلما تجولت في عاصمة الضباب.

سلط تقرير لصحيفة ”دايلي مايل“ البريطنية الضوء على الظاهرة السنوية التي بات ينتظرها البريطانيون، لمشاهدة أجدد موديلات السيارات وأفخرها كاللامبرغيني والفيراري والبوغاتي والتي تتميز بلوحات أرقامها السعودية والإماراتية والقطرية والكويتية.

وتعتبر لندن وجهة سياحية مفضلة لأثرياء العرب من شتى الجنسيات، حيث ينتظر البريطانيون موسم الصيف لتنهمر الأموال العربية وتنعش السوق السياحي بالملايين.

وكانت أكثر سيارة مميزة حتى إعداد التقرير مثلا سيارة مرسيدس ”G63 AMG“ والتي يقدر ثمنها بنحو نصف مليون دولار إلى جانب سيارة باغاني هويارا التي يتخطى سعرها المليون ونصف دولار.

وينزل الأثرياء العرب عادة في أفخم الفنادق متسببين بأزمة ركن سياراتهم المميزة، حيث يشتكي جيران تلك الفنادق من أزمة إيجاد أماكن لركن سياراتهم.

وتظهر الصور التي التقطتها الصحيفة كيف يتوقف المارة لالتقاط صور لهم مع السيارات، التي قد لا يراها المواطن العادي لمرة ثانية في حياته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة