الأردن.. اضطرابات المنطقة تلقي بظلالها على حفلات رأس السنة

الأردن.. اضطرابات المنطقة تلقي بظلالها على حفلات رأس السنة

المصدر: عمان- من تهاني روحي

خيمت الأحداث المتوترة التي تشهدها عدة عواصم في الشرق الأوسط والأجواء الحزينة، على الاحتفالات بليلة رأس السنة في الأردن، مما أثر سلباً على بيع التذاكر والإقبال على ارتياد حفلات رأس السنة.

واستطلعت “إرم“ مدى الأقبال على حضور الحفلات من خلال فنادق الفاخرة في العاصمة الأردنية، قبل يومين فقط من رأس السنة للتعرف على أوضاع التذاكر وأسعارها، فأن غالبية منظمي الحفلات أكدوا بأن حجم مبيعات التذاكر لم يكن بالمستوى المتوقع مقارنة مع حفلات الأعوام الماضية.

وعزز متعهدي الحفلات إلى انخفاض الأقبال بالإضافة للأجواء العامة، أيضا غياب نجوم الفن الكبار عن الأردن في ها العام.

ورغم ذلك، فان هناك عدداً من نجوم الغناء الأردنيين، سيقدمون حفلات خلال رأس السنة، بالإضافة لنجوم طرب من العالم العربي، وعلى رأسهم الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي سيحيي حفلة رأس السنة في فندق الإنتركونتينتال بأسعار تذاكر تتراوح، ما بين 200-400 دولار.

وفي فندق الرويال سيحيي الفنان حاتم العراقي والنجم الاستعراضي باسم الفغالي ونجمة أرب آيدول سلمى رشيد حفل رأس السنة، وتتراوح التذاكر حسب الدرجة من 200-400 دولار.

undefined

وفي فندق المريديان سيحيي الفنان مجد أيوب حفله مقابل 150 دولار. أما الفنان اللبناني حسام الشامي سيحيي حفله في فندق المطار ب 70 دولاراً، كما سيقيم الفنان اللبناني فادي جبور حفلا في فندق الفنار (3) نجوم مقابل 50 دولاراً.

نجوم الأردن

بينما في حفلات الفنانين الآردنيين فان الفنان الأردني توفيق الدلو، هو نجم السهرة بصحبة الفنان العربي أيهاب مراد ونجمة ستار أكاديمي المصرية رانيا نجيب في فندق الريجنسي بالاس وتتراوح التذكر ما بين 100-240 دولار.

كذلك يحيي وسيم الشعار حفلا في فندق كروا بلازا عمان. أما حفلة رأس السنة 2015 في شيراتون عمّان فسيحييها كل من: زياد صالح وحسين السلمان ووسيم صفوري ب 150 دولار.

وفي جنوب عمان وفي مدينة مادبا السياحية، سيحيي الفنان الأردني يحيى الصويص حفلا فنيا بـ60 دولاراً فقط. أما في فندق اللاند مارك سيحيي الفنان الأردني طوني قطان حفلا ساهراً بـ 110 دولار.

رحلات لوادي رم والبتراء

وفي بادرة لجذب الأرنيين والمقيمين لإحياء حفل رأس السنة بطؤيقة جديدة، تم الإعلان عن تنظيم رحلة في عشية رأس السنة إلى وادي رم والبتراء. وسيرقص الساهرون على أنغام الدي جي وعلى ضوء المر في وادي رم، ومن ثم الإفطار في يوم السنة الجديدة باكرا في مدينة العقبة في أقصى جنوب الأردن قبل العودة الى عمان مقابل 80 دولار فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com