”الطيران المصرية“ تحقق أرباحًا هي الأعلى منذ 2009

”الطيران المصرية“ تحقق أرباحًا هي الأعلى منذ 2009

المصدر: عمرو كمال- إرم نيوز

كشف وزير الطيران المدني، الفريق يونس المصري، عن تحقيق الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة، أرباحًا وصلت إلى ما يقرب من 54 مليون دولار أمريكي – 951 مليون جنيه مصري – عن 6 الأشهر الأولى من العام المالي 2018- 2019.

وقال يونس المصري في بيان صحفي مساء الاثنين، خلال لقائه الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وعددًا من قيادات الشركة لعرض الخطة والأهداف المستقبلية حتى عام ٢٠٢٥، إن الأرباح هذه تمثل أضعاف ما حققته الشركة عن الفترة ذاتها بعامي 2009-2010.

وأثنى وزير الطيران المصري على إنجاز الشركة، مشيرًا إلى أنه يعكس مجهودات القيادات على  المستويات كافة، والعاملين بالشركة الوطنية جميعًا.

وتابع: ”التخطيط جيد، وتم اتخاذ سياسات متطورة واتجاهات غير نمطية في خطة التطوير والتحديث؛ ما يُعد مؤشرًا جيدًا للسياسة الناجحة التي تنتهجها الشركة حاليًّا“.

ولفت إلى أن الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة قدَّم عرضًا لخطة عمل شركة الخطوط الجوية الحالية والمستقبلية، ومطالب التطوير والتي تتضمن خطة مضاعفة الأسطول، ومشروع تطوير مركز خدمة الركاب؛ لتحسين مستوى الجودة من خلال التعاقد مع شركة متخصصة في هذا المجال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com