في تقرير جديد.. أبوظبي الثالثة عالميًا في أسعار إيجارات الشقق
في تقرير جديد.. أبوظبي الثالثة عالميًا في أسعار إيجارات الشققفي تقرير جديد.. أبوظبي الثالثة عالميًا في أسعار إيجارات الشقق

في تقرير جديد.. أبوظبي الثالثة عالميًا في أسعار إيجارات الشقق

كشف تقرير حديث أن العاصمة الإماراتية أبوظبي حلت في المرتبة الثالثة عالمياً من حيث المعدل الوسطي لسعر "إيجار" الشقق، حيث يُقدر الإيجار الخاص لشقة سكنية مكونة من غرفتين وصالة بنحو 2558 دولارا شهرياً، فيما حلت إمارة دبي بالمرتبة الثامنة وفق معدل وسطي لذات نوع الإيجار بنحو 2160 دولارا.

وذكرت صحيفة البيان الإماراتية نقلاً عن تقرير لشركة "سي بي آر إي" - أكبر شركة عقارات بالعالم- أن مدينة سنغافورة حلت بالمرتبة الأولى عالمياً من حيث سعر إيجار الشقق بمعدل 2960 دولارا في الشهر، تلتها لندن بمعدل 2810 دولارات، فيما أتت لوس أنجلوس بالمرتبة الرابعة بمعدل وسطي 2544 دولارا، وروما في المرتبة الخامسة بمعدل 2497 دولارا، والمرتبة السادسة حلت فيها نيويورك بمعدل 2422 دولارا، لتأتي ميلان قبل دبي في المرتبة السابعة بمعدل 2286 دولارا.

سعر البيع..

وأكد التقرير، أن  إمارة دبي أتت كأولى المناطق الأغلى إقليمياً من حيث متوسط سعر "مبيع" القدم المربع للشقق، بمعدل 453.6 دولار، متقدمة بذلك على أبوظبي والدوحة والرياض واسطنبول، فيما بلغ متوسط سعر مبيع القدم المربع للشقق في أبوظبي، بمعدل 445.5 دولار، وهو أقل من ثلث سعر الشراء في هونغ كونغ والبالغ 1500 دولار(الأغلى عالمياً).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com