نزع صورة ترامب واسمه من على مشروع فاخر للجولف في دبي
نزع صورة ترامب واسمه من على مشروع فاخر للجولف في دبينزع صورة ترامب واسمه من على مشروع فاخر للجولف في دبي

نزع صورة ترامب واسمه من على مشروع فاخر للجولف في دبي

دبي- قامت شركة تطوير عقاري في دبي- تبني مجمعا للجولف يتكلف ستة مليارات دولار بالاشتراك مع دونالد ترامب- بنزع صورة الملياردير الأمريكي المرشح للرئاسة الأمريكية، وأزالت اسمه وصورته من موقع المشروع وسط ردود أفعال غاضبة على دعوته لمنع جميع المسلمين من دخول الولايات المتحدة.

وأثار ترامب غضبا عالميا حينما أدلى بتلك التصريحات ردا على على إطلاق نار في كاليفورنيا الأسبوع الماضي نفذه مسلمان قالت السلطات إنهما كانا يتبنيان أفكارا متطرفة.

وكانت داماك العقارية قالت في بادئ الأمر إنها ستقف بجانب ترامب رغم قيام لايف ستايل وهي شريك آخر له في الشرق الأوسط بوقف مبيعات منتجات "ترامب هوم" يوم الأربعاء احتجاجا على تعليقاته.

وامتنع المتحدث باسم داماك نيال ماكلولين عن التعليق على سبب إزالة صورة ترامب من لوحة إعلان خارج المشروع وكذلك صورة ابنته إيفانكا ترامب.

وسيشمل مشروع "أكويا من داماك" ملعبا للجولف يحمل العلامة التجارية لترامب ومجمعا سكنيا خاصا على جزيرة ومنتجعا صحيا. ويقوم ترامب أيضا ببناء ملعب ثان للجولف باسم ترامب انترناشونال جولف كلوب من تصميم تايجر وودز في أكويا أكسوجين.

وكانت توجد لوحة إعلانية خارج مشروع "أكويا من داماك" تحمل صورة لترامب وفي الخلفية ملعب جولف كبير أخضر اللون. وبحلول اليوم الخميس كانت الصورة قد اختفت بحسب ما قاله مصور لرويترز. كما اختفت أيضا صورة مجاورة لابنته إيفانكا نائبة الرئيس التنفيذي لشركة ترامب أورجانيزيشن.

وقال مصور رويترز إنه تمت أيضا إزالة عبارة "ترامب انترناشونال جولف كلوب" التي كانت مكتوبة بأحرف ذهبية على حائط حجري عند مدخل الموقع في وقت لاحق يوم الخميس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com