بولجاري الإيطالية تطور منتجعا في دبي مع مراس

بولجاري الإيطالية تطور منتجعا في دبي مع مراس

دبي- تخطط بولجاري الإيطالية للمجوهرات ومراس القابضة للتطوير العقاري بدبي لبناء منتجع فاخر ومشروع سكني على جزيرة صناعية قبالة ساحل الإمارة مع تسريع دبي وتيرة توسعها كوجهة سياحية عالمية.

ويقام المشروع على مساحة 1.7 مليون قدم مربعة (157 ألفا و935 مترا مربعا) ويغطي نحو ربع جزيرة جميرا باي التي ترتبط بدبي عبر جسور.

وقال شريف حسني رئيس أنشطة الضيافة في مراس إن المشروع يشمل فندقا من 101 غرفة و165 شقة سكنية و15 قصرا وسيستكمل في الربع الأول من 2017.

ولم يذكر حسني تفاصيل عن تكلفة المشروع أو قيمة المبيعات المتوقعة من العقارات السكنية التي ستطرح في السوق في الأيام القليلة القادمة.

وستقوم مراس المملوكة للحكومة بتمويل المشروع بالكامل في حين ستقدم بولجاري – التي اشترتها إل.في.إم.إتش المدرجة في باريس في 2011 – ترخيص علامتها التجارية مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه.

وقال سيلفيو يورسيني نائب الرئيس التنفيذي لبولجاري للفنادق والمنتجعات: ”لا تشكل الفنادق مشروعا تجاريا لبولجاري .. إنها وسيلة لتنويع علامتنا التجارية تتعلق بالتصميم والاتصالات والعلاقات العامة“.

وستدير ريتز-كارلتون الفندق تحت اسم بولجاري.

وقال يورسيني ”ليس لدينا المعرفة بالتشغيل“، مضيفا أن 20 فيلا على الشاطئ تابعة للفندق ستساهم في أن يصبح متوسط أسعار الغرف الأعلى في السوق.

والمشروع مع بولجاري هو أحدث مشروع عقاري لمراس التي يملكها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولديها 12 مشروعا عقاريا محليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com