مؤتمر رجال الأعمال العرب في شتوتغارت يختتم أعماله

مؤتمر رجال الأعمال العرب في شتوتغارت يختتم أعماله

شتوتغارت – نظّم مركز الأعمال العربي، ومجموعة رجال الأعمال والتنفيذيين الشباب في شتوتغارت وبالتعاون مع محافظة شتوتغارت المؤتمر التجاري الثامن لرجال الأعمال العرب، واستضافت غرفة تجارة وصناعة منطقة شتوتغارت المؤتمر الذي ركّز على دول الخليج العربي.

وتبادل المشاركون أثناء المؤتمر، الآراء ووجهات النظر والأرقام والمعلومات التي تتعلق بكيفية إنشاء الشركات والمشاريع التجارية في كلٍ من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت.

وشارك في المؤتمر المئات من رجال الأعمال والسياسيين،  وممثلين عن المجتمع المدني، وحاز المؤتمر على الكثير من ردود الفعل الإيجابية والتعليقات المثمرة من قبل المسؤولين العرب والألمان على حد سواء.

b3f56e36-99ef-4d6d-9ebf-bd55c90b7b9f

وقال مؤسس مركز الأعمال العربي طارق متيبا، إن التنمية الاقتصادية تلعب بالتعاون مع الشركاء الأوروبيين دوراً هاماً في تأمين الاستدامة الحقيقية، خصوصاً في ظل الأوضاع السياسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأكد أن النقاشات أظهرت وجود العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وأن دول الخليج العربي تواصل تقديم شروط جذابة من أجل تحقيق مشاركة ناجحة للشركات الألمانية ضمن دول مجلس التعاون الخليجي.

واختتم المؤتمر بجلسة نقاش تفاعلية وضمن جلسة الأسئلة تمت الإجابة على أسئلة الحضور التي تطرقت إلى العديد من المحاور الثقافية والتجارية والتنظيمية.

e4b87f40-a062-4ce0-8fe0-f0ea07e281ef

وجانبه، قال الشريك في Ayad|Liske، خريستو عياد،  إن مثل هذه الفعاليات تهدف إلى بناء جسور التعارف وتزويد الشركات المهتمة بمعرفة قوية وشبكة جيدة من المعارف، وتشكّل مثل هذه المناسبات نقطة انطلاق مثالية لتبادل المعارف وتسليط الضوء على العديد من الأسئلة التي تدور في أذهان الراغبين في القدوم إلى الخليج العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com