البورصات العربية تحدد أوقات التداول خلال عطلة عيد الفطر

البورصات العربية تحدد أوقات التداول خلال عطلة عيد الفطر

المصدر: دبي-إرم

أعلنت غالبية البورصات العربية عن مواعيد إجازتها خلال عطلة العيد، حيث ستبدأ العطلة في أسواق السعودية، والإمارات، ومسقط يوم غداً الخميس.

وقال السوق المالي السعودي (تداول)، إن عطلة العيد سوف تبدأ بنهاية تداول، يوم الأربعاء، على أن يعود التداول بعد الإجازة، يوم الأربعاء الموافق 22 يوليو/ تموز الجاري.

وقررت أسواق الإمارات المالية (أبوظبي ودبي)، تعطيل التداول بالسوق، اعتباراً من يوم الخميس 16 يوليو/ تموز الجاري، وسيتم استئناف الدوام الرسمي للسوق اعتباراً، من يوم الاثنين القادم الموافق 20 يوليو/ تموز الجاري.

وفي مسقط ، تقرر أن تكون إجازة العيد لسوق المال، اعتباراً من يوم الخميس الموافق 16 من يوليو/ تموز 2015م، وإلى نهاية يوم الاثنين الموافق 20 من يوليو/ تموز الجاري، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء الموافق 21 من يوليو/ تموز 2015.

وقررت البورصة المصرية اعتبار عطله عيد الفطر المبارك، يومي الأحد والاثنين، على أن تعاود البورصه نشاطها اعتباراً من جلسة، يوم الثلاثاء 21 يوليو/ تموز 2015.

وفي قطر ، أعلنت البورصة أن عطلة عيد الفطر ستكون لمدة 3 أيام عمل، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 19 يوليو/ تموز 2015 إلى يوم الثلاثاء الموافق يوم 21 يوليو/ تموز، على أن تعاود البورصة نشاطها اعتباراً، من جلسة يوم الأربعاء الموافق 22 يوليو/ تموز

وكذلك أعلنت إدارة سوق الكويت للأوراق المالية، عن إجازة عيد الفطر على أن تكون عطلة العيد في البورصة لمدة يومين فقط من أيام العمل، وذلك اعتباراً، من يوم الأحد القادم الموافق 19 يوليو/ تموز، وإلى يوم الاثنين الموافق 20 يوليو/ تموز 2015.

بينما ستعطل بورصة الأردن يومي الأحد والأثنين الموافق 19 – 20 يوليو/ تموز الجاري، وستعاود أعمالها اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو/ تموز 2015.

وأعلنت بورصة البحرين أن عطلة عيد الفطر ستبدأ يوم الأحد الموافق 19 يوليو/ تموز، على أن تبدأ نشاطها من جديد يوم الاربعاء الموافق 22 يوليو/ تموز 2015.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com