العبادي يأمر بصرف رواتب موظفي صلاح الدين – إرم نيوز‬‎

العبادي يأمر بصرف رواتب موظفي صلاح الدين

العبادي يأمر بصرف رواتب موظفي صلاح الدين

المصدر: بغداد- محمد وذاح

أمر رئيس الوزراء العراقي والقائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي اليوم السبت، الإسراع بإيصال رواتب منتسبي الدوائر وفي مقدمتها أفراد الشرطة الاتحادية في محافظة صلاح الدين.

وقال المكتب الإعلامي للعبادي في بيان توصلت به شبكة ”إرم“، إن الأخير ”ترأس، اليوم السبت، اجتماعا حضره محافظ صلاح الدين رائد الجبوري ورئيس مجلس محافظة صلاح الدين احمد الكريم ورئيس صندوق أعمار المناطق المحررة عبد الباسط تركي وقائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر وعدد آخر من المسؤولين“.

وأضاف البيان، أنه ”جرى خلال الاجتماع مناقشة الإجراءات اللازمة لضمان أمن المناطق المحررة بالمحافظة وعودة أهلها النازحين الى مناطق سكنهم مع توفير الخدمات الأساسية بشكل سريع لاسيما الماء والكهرباء والطرق“.

وبحسب البيان، فإن العبادي اطلع على ”الإجراءات المتخذة وخروج الحشد الشعبي من مدينة تكريت وتسليم أمن تكريت ومناطق صلاح الدين الى الشرطة الاتحادية والشرطة المحلية وتولي الأجهزة الاستخبارية مهمة حماية المواطنين من المندسين الدواعش“، مشددا على ”ضرورة الحفاظ على ممتلكات المواطنين والدولة ومحاسبة المقصرين وأوعز سيادته الى الوزارات الخدمية والأمنية بانجاز الأعمال المطلوبة بشكل سريع وإرسال فرق ميدانية فورية للمباشرة بالعمل وتأمين إيصال الرواتب لمنتسبي الدوائر وفي مقدمتها أفراد الشرطة الاتحادية في المحافظة“.

بدوره، أكد محافظ صلاح الدين رائد الجبوري أن ”ما عرض في وسائل الإعلام عن عمليات نهب وسلب وخرق كان مبالغ فيه وان ما تم رصده هو حالات فردية محدودة يجري التعامل معها بحزم“، فيما وجه العبادي بـ“إحالة المتهمين بالاعتداء على ممتلكات المواطنين للقضاء لينالوا جزاءهم العادل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com