مجموعة الدهماني تحتفي بشهر رمضان وتتوقع نموا وتوسعاً في أعمالها‎
مجموعة الدهماني تحتفي بشهر رمضان وتتوقع نموا وتوسعاً في أعمالها‎مجموعة الدهماني تحتفي بشهر رمضان وتتوقع نموا وتوسعاً في أعمالها‎

مجموعة الدهماني تحتفي بشهر رمضان وتتوقع نموا وتوسعاً في أعمالها‎

أكد عمر سالم الدهماني رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني الإماراتية إن الثقة في الاقتصاد الوطني تتعزز في ظل مواصلة تنفيذ المشاريع العمرانية والحضارية في مختلف أرجاء الدولة، إلى جانب القوانين والتشريعات التي تجذب المستثمرين ورجال الأعمال وتحول الدولة إلى وجهة جاذبة لرؤوس الأموال ومركزا اقتصاديا على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأضاف الدهماني خلال حفل السحور الذي أقامته مجموعة شركات عمر سالم الدهماني في فندق برج العرب في دبي مؤخرا:" احتفاءا بشهر رمضان المبارك أقمنا حفل السحور للالتقاء بشركائنا و العاملين لدينا ممن دعمونا في إنجاح أعمالنا وأنشطتنا الاقتصادية في الدولة، وإننا عل ثقة بمواصلة مسيرة النمو في الشركة حتى تحقيق أهدافنا عبر التوسع في أعمالنا ومواصلة تسجيل معدلات نمو ملحوظة في أنشطتنا".

ولفت الدهماني إلى أن مجموعته تضم شركات تعمل في مجال المقاولات والعقارات والحفر واستيراد المعدات الثقيلة وتنظيم المؤتمرات والمهرجانات والاحتفالات ، وتسعى للتوسع في أعمالها على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد أن قطاع المقاولات يعتبر من القطاعات النشطة في الفترة الراهنة خاصة مع إطلاق مجموعة من المشاريع المتعلقة بمعرض إكسبو دبي 2020 الذي يتوقع أن يستقطب عشرات ملايين الزوار والسياح والمهتمين من مختلف دول العالم إلى دبي.

وأفاد أن حجم أعمال مجموعة الشركات يقدر بعشرات ملايين الدراهم خلال العام الجاري معربا عن توقعاته بارتفاع حجم أعمال المجموعة خلال الفترة المقبلة التي ستشهد مزيدا من النشاط في قطاع المقاولات والعقارات والحفر واستيراد المعدات الثقيلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com