النفط ينخفض بعد ارتفاع كبير في المخزونات الأميركية
النفط ينخفض بعد ارتفاع كبير في المخزونات الأميركيةالنفط ينخفض بعد ارتفاع كبير في المخزونات الأميركية

النفط ينخفض بعد ارتفاع كبير في المخزونات الأميركية

طوكيو- هبطت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية اليوم الخميس مواصلة انخفاضها الذي سجلته في الجلسة السابقة بعد أن زادت مخزونات الخام في الولايات المتحدة للأسبوع السادس مسجلة مستوى قياسيا جديدا من الارتفاع، وهو ما يضعف صعود الأسعار المستمر منذ شهرين.

وانخفضت العقود الآجلة للخام الأميركي 55 سنتا إلى 39.24 دولار للبرميل الساعة 07:57 بتوقيت جرينتش ليتم تداولها دون المستوى المهم البالغ 40 دولارا للبرميل.

وأغلق الخام الأميركي أمس الأربعاء منخفضا بواقع 1.66 دولار أو 4% عند 39.79 دولار مسجلا أكبر هبوط يومي في عقود أقرب استحقاق شهري للخام الأميركي منذ 11 فبراير/ شباط.

وانخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 36 سنتا إلى 40.11 دولار للبرميل. وأغلق برنت في الجلسة السابقة متراجعا 1.32 دولار أو 3.2 % عند 40.47 دولار للبرميل.

وارتفع الخامان القياسيان في وقت سابق هذا الأسبوع بما يزيد عن 50% من أدنى مستوياتهما خلال أعوام والتي بلغاها في يناير كانون الثاني.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية، إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة زادت بواقع 9.4 مليون برميل الأسبوع الماضي مقابل توقعات محللين في مسح لرويترز بزيادة قدرها 3.1 مليون برميل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com