”بريتش بتروليوم“ البريطانية تنشئ شركة لتوزيع الطاقة في مصر

”بريتش بتروليوم“ البريطانية تنشئ شركة لتوزيع الطاقة في مصر
NEW YORK, NY - FEBRUARY 02: A BP sign stands over a gas station in Brooklyn on February 2, 2016 in New York City. The oil industry giant reported on Tuesday a $3.3 billion fourth-quarter loss as oil prices continue to fall globally. (Photo by Spencer Platt/Getty Images)

المصدر: محمد عبدالله - إرم نيوز

أعلنت شركة ”بريتش بتروليوم“ البريطانية، اليوم الخميس، إنشاء شركة جديدة في مجال توزيع الطاقة في مصر، بالشراكة مع شركة طاقة عربية.

وأوضحت الشركة في بيان، أن الشركة الجديدة تحمل اسم ”كاسترول إيجبت للزيوت ش.م.م“، حيث سيرتكز عملها على تصنيع وتوزيع مجموعة زيوت كاسترول عالية الأداء من الطراز العالمي للمحركات والزيوت الصناعية في مصر.

بدوره، قال الرئيس الإقليمي للشركة البريطانية شمال أفريقيا، إن المخطط الجديد يستهدف زيادة الاستثمارات لتحقيق النمو المأمول لسوق توزيع المنتجات البترولية في مصر.

وأضاف أن الشركة الجديدة ستتيح لمستهلكي الزيوت بالسوق المصرية الفرصة لحماية مركباتهم، سواء كانت سيارات ركوب أو شاحنات باستخدام أحدث تقنيات كاسترول الرائدة في زيوت المحركات.

ونجحت مصر خلال الأعوام الثلاثة الماضية في عمل اكتشافات غاز جديدة واتفاقات بالبحر المتوسط، من شأنها تحويل مصر إلى مركز إقليمي لتداول الطاقة، كان آخرها حقول جديدة بغرب الدلتا شمال الإسكندرية.

وأعلنت شركة ”إيني“ عن اكتشاف حقل ”ظهر“ بمنطقة امتياز شروق بالبحر المتوسط، والذي يغطي نحو 100 كيلو من مساحة الامتياز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة