فيسبوك يوسع نطاق خدمة البث المباشر لتشمل كل الأجهزة (صور) – إرم نيوز‬‎

فيسبوك يوسع نطاق خدمة البث المباشر لتشمل كل الأجهزة (صور)

فيسبوك يوسع نطاق خدمة البث المباشر لتشمل كل الأجهزة (صور)

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

أعلن فيسبوك فتح الباب أمام جميع صناع المحتوى لاستخدام خدمة البث المباشر عبر منصته من مختلف الأجهزة سواء المكتبية أو الكاميرات المختلفة، وكذلك بث الألعاب بشكل مباشر وفقًا لما جاء على موقع تيك كرانش التقني.

وأوضحت المنصة الزرقاء أن التحديث الجديد سيتيح لجميع المستخدمين دون استثناء إمكانية بث مقاطع فيديو حية عبر كاميرات أجهزتهم المكتبية، كما أنه سيفتح المجال أمام صناع المحتوى لاستخدام منصاتهم للبث المباشر مثل الكاميرات المتطورة؛ ما يُثري المحتوى ويرفع من جودته عند مشاركته على المنصة.

كما أن التحديث المذكور سيفتح المجال أمام هواة الألعاب لكي يقوموا ببث مختلف ألعابهم بشكل مباشر وبالتالي سيفتح ذلك المنافسة الشرسة بين فيسبوك ومنصات البث المباشر للألعاب مثل: منصة ”تويتش“ الشهيرة.

وبذلك سيخرج فيسبوك من سوق البث المباشر المحدود بالهواتف الذكية فقط مثل خدمات بريسكوب المملوكة لتويتر وخدمة سناب شات ومن ثم سيدخل في منافسة مع يوتيوب وخدمات أخرى للبث المباشر عبر الويب.

ويقدم البث المباشر عبر الويب إمكانية تقديم جودة أعلى وكذلك محتوى متوازن بالإضافة لإمكانية تقديم جودة تصوير جيدة وثابتة دون أي اهتزاز خلال التصوير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com