اتحاد عذيب للاتصالات السعودية تبيع بعض أبراجها مقابل 230 مليون ريال‎
اتحاد عذيب للاتصالات السعودية تبيع بعض أبراجها مقابل 230 مليون ريال‎اتحاد عذيب للاتصالات السعودية تبيع بعض أبراجها مقابل 230 مليون ريال‎

اتحاد عذيب للاتصالات السعودية تبيع بعض أبراجها مقابل 230 مليون ريال‎

وقعت شركة اتحاد عذيب للاتصالات السعودية، اتفاقا لبيع جزء من أبراج الاتصالات المملوكة لها للاتصالات السعودية، مقابل 230 مليون ريال، أي ما يعادل 76.7 مليون دولار.

وقالت الشركة في بيان صدر عنها الإثنين إن "تنفيذ الاتفاق سيكون مرهونًا بالحصول على الموافقات التنظيمية"، مشيرة إلى أن "هذه الاتفاقية ستؤدي إلى زيادة الإيرادات الأخرى، واستخدام متحصلات البيع لسداد التزامات الشركة، وتغطية احتياجاتها المرحلية والمستقبلية".

وكانت شركة عذيب وقعت في حزيران/يونيو 2014، اتفاق حق استخدام مع الاتصالات السعودية لأجل 15 عاما، يمنحها حق الوصول لشبكة الألياف البصرية لتقديم خدمات النطاق العريض والهاتف الثابت.

من ناحيتها، قالت شركة الاتصالات السعودية في بيان منفصل إن "الاتفاق يأتي في إطار تعزيز أصول الشركة، وإن تمويل تكلفة الشراء سيتم من مصادرها الذاتية، ولن يكون له أثر جوهري على قوائمها المالية".

وشركة اتحاد عذيب للاتصالات، هي ثاني شركة اتصالات تحصل على ترخيص من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لتأسيس شبكة خدمات الهاتف الثابت في المملكة العربية السعودية، التي تشمل تقديم خدمة الإنترنت عريض النطاق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com