شركة ماركة الإماراتية تتفق مع ريال مدريد لتصنيع وبيع منتجاته في الخليج

شركة ماركة الإماراتية تتفق مع ريال مدريد لتصنيع وبيع منتجاته في الخليج

المصدر: دبي – إرم نيوز

أعلنت شركة ماركة لمتاجر التجزئة والمطاعم الإماراتية، أنها أبرمت اتفاقية حصرية مع نادي ريال مدريد الإسباني، تحصل بموجبها على حقوق التصنيع والتوزيع والبيع، لمختلف المنتجات التي تحمل اسمه.

وقالت ”ماركة“ المدرجة ببورصة دبي، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن اتفاقية ترخيص المنتجات التي توصلت إليها الشركة، تغطي دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضحت أن الاتفاقية تخولها حصريًا بتصنيع العديد من المنتجات الأصلية التي تحمل اسم وشعار النادي الفائز ببطولة أوروبا 11 مرة، ومنها القمصان والأحذية والألعاب وغيرها.

وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة في البيان، إن تلك الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية ”ماركة“ للتوصل إلى اتفاقات حصرية مع الأسماء والعلامات التجارية العالمية، وتوفيرها في قطاعات التجزئة والضيافة في الإمارات والخليج.

وفي يناير/ كانون الثاني 2015، أبرمت الشركة الإماراتية اتفاقًا مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يويفا“، لتدشين أول متجر متعدد الأقسام في العالم ومطعم، يحملان سمات دوري أبطال أوروبا في الإمارات، تحت اسم ”يويفا تشامبيونز ليغ اكسبيرينس“.

وتأسست ”ماركة“ في يونيو/ حزيران 2014، وتم طرح الشركة للتداول في سوق دبي المالي في سبتمبر/أيلول من نفس العام، وهي أول شركة مساهمة تركز على قطاع التجزئة في الإمارات.