”طيران الإمارات“ تفتح قاعاتها المتميزة في دبي أمام مسافري الفئات الأقل درجة – إرم نيوز‬‎

”طيران الإمارات“ تفتح قاعاتها المتميزة في دبي أمام مسافري الفئات الأقل درجة

”طيران الإمارات“ تفتح قاعاتها المتميزة في دبي أمام مسافري الفئات الأقل درجة

المصدر: دبي - إرم نيوز

قررت شركة طيران الإمارات فتح قاعاتها المتميزة في مركزها بدبي أمام المسافرين الدائمين من الفئات الأقل درجة في أحدث خطوة من أكبر شركة للطيران الطويل المدى في العالم للبحث عن سبل جديدة لتعزيز الإيرادات.

وأظهرت نتائج أعمال طيران الإمارات في نوفمبر/ تشرين الثاني هبوط أرباحها 75 % في النصف الأول. وكانت الشركة تقصر هذه القاعات المتميزة في السابق على المسافرين الدائمين من الفئات الأعلى درجة وركاب فئة رجال الأعمال والدرجة الأولى.

وأفادت رسالة إلكترونية إلى أعضاء برنامجها ”سكاي واردز“ للمسافرين الدائمين، أن أصحاب الفئة الزرقاء وهي الأقل درجة بين فئات العضوية الأربع يمكنهم دفع 100 دولار لدخول قاعة رجال الأعمال الخاصة بشركة الطيران في دبي و200 دولار لقاعة الدرجة الأولى.

وأكدت متحدثة باسم طيران الإمارات إرسال البريد الإلكتروني لأعضاء سكاي واردز.

ومن بين التعديلات التي أجريت على سياسة دخول القاعات المتميزة السماح لأعضاء سكاي واردز بدفع مبلغ مالي مقابل دخول مرافقيهم غير الأعضاء والارتقاء من قاعات رجال الأعمال إلى فئة الدرجة الأولى، وفقًا للرسالة الإلكترونية التي تحمل تاريخ 13 يناير/ كانون الثاني.

وتسعى طيران الإمارات لمواجهة تأثير الطاقة الاستيعابية الفائضة في السوق وتقلص موازنات السفر لدى الشركات وتبحث عن موارد إضافية للإيرادات ومن بينها فرض رسوم على الحقائب.

وفرضت شركة الطيران رسومًا على الحجز المسبق للمقعد لركاب الدرجة السياحية في أكتوبر/ تشرين الأول.

وكانت الشركة قالت إنها تعتزم تدشين درجة سياحية متميزة تقع بين الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال بحلول 2018.

وفي مسعى لخفض التكاليف عرضت طيران الإمارات فرصة التسريح الاختياري على موظفيها في مجالات المحاسبة والتمويل وتكنولوجيا المعلومات وبعض الإدارات الرئيسة الأخرى وفقًا لما قالته مصادر في العاشر من ديسمبر/ كانون الأول. ولم تعلق الشركة على التقرير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com