"أسكوت" تدشن فندق "سيتادينس السلامة" في جدة
"أسكوت" تدشن فندق "سيتادينس السلامة" في جدة"أسكوت" تدشن فندق "سيتادينس السلامة" في جدة

"أسكوت" تدشن فندق "سيتادينس السلامة" في جدة

جدة - دشنت "أسكوت" المحدودة، أكبر الشركات المالكة والمشغلة لوحدات الشقق الفندقية في العالم، مشروعها الفندقي الثالث في المملكة العربية السعودية تحت اسم "سيتادينس السلامة" جدة وذلك في منتصف فبراير من العام  الجاري، حيث تدعم هذه الإضافة حضور "أسكوت" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في ست دول هي البحرين وقطر وسلطنة عُمان والسعودية والإمارات.

وقال فينسنت ميكوليس، المدير العام لأسكوت في دول مجلس التعاون الخليجي: يأتي هذا الصرح الفندقي كإضافة لمحفظة مشاريعنا الفندقية تحت علامة سيتادينس العالمية، كما أنه يعكس معايير العلامة الشهيرة في تصميمها الذي يتماشى مع أسلوب حياة المسافر العصر، لافتاً إلى أنّ تصميم سيتادينس السلامة جدة جاء بطريقة عصرية ليناسب الزائرين الذين يرغبون في قضاء إقامات طويلة أو قصيرة على حد سواء، والذين يفضلون الإقامة في شقق فندقية تتسم بالخصوصية وتوفر الخدمات والمرافق الفندقية كافة.

وأضاف: يقع الصرح المعماري في شمال المدينة تحديداً في منطقة السلامة، ويحتل بذلك موقعاً استراتيجياً، إذ يبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي 15 دقيقة بالسيارة، كما أنه على مقربة من مول العربية ومول البحر الأحمر، ما يوفر فرصة رائعة للمقيمين للتمتع بخيارات التسوق ومختلف المطاعم المتوفرة عبر مراكز التسوق. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من المراكز المالية، المدرسة الأمريكية الدولية في جدة والوجهات الترفيهية مثل حديقة "آيس لاند" والحديقة المائية "ستيشنيري فانتاسيز".

 وعززت "أسكوت" المحدودة، المملوكة بشكل كامل لشركة "كابيتالاند"، أيضاً حضورها في الإمارات، حيث وقّعت اتفاقيةً في وقت سابق لإدارة أول شقق "سيتادينس" فندقية لها في دبي. وتعتبر "سيتادينس قرية الثقافة" في دبي المقرر افتتاحها في عام 2017 الشقق الفندقية الثالثة لها في دبي بعد إضافة "أسكوت قرية الثقافة" والتي أعلن عنها في أكتوبر 2014.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com