"الاتحاد" و"مبادلة" توسعان شراكة وتتوقعان عقودا بمليار دولار
"الاتحاد" و"مبادلة" توسعان شراكة وتتوقعان عقودا بمليار دولار"الاتحاد" و"مبادلة" توسعان شراكة وتتوقعان عقودا بمليار دولار

"الاتحاد" و"مبادلة" توسعان شراكة وتتوقعان عقودا بمليار دولار

دبي- قالت الاتحاد للطيران اليوم الاثنين إنها اتفقت مع صندوق مبادلة الحكومي على توسيع نطاق شراكة قد تفضي إلى عقود جديدة قيمتها مليار دولار على مدى عشر سنوات.

ولمبادلة استثمارات وأنشطة في قطاعات شتى منها الطيران والعقارات والنفط والغاز والاتصالات والتعدين في حين تعد الاتحاد الناقلة الوطنية للإمارات العربية المتحدة. والكيانان مملوكان لحكومة أبوظبي.

ويتضمن الاتفاق الجديد تعيين الاتحاد وحدة اس.آر تكنيكس التابعة لمبادلة وتعمل في مجال صيانة وإصلاح الطائرات والمحركات والمكونات كمزود الخدمة المفضل وذلك بشروط تجارية وصفتها شركة الطيران بالتنافسية.

وقال البيان إن مبادلة والاتحاد قد تؤسسان أيضا منشأة لصيانة وإصلاح الطائرات نحيفة البدن في شرق أوروبا مضيفا أن المفاوضات جارية "مع الأطراف ذات الصلة". ولم يذكر تفاصيل أخرى.

كانت الاتحاد اتفقت في مايو/ أيار 2014 على شراء شركة صيانة الطائرات أبوظبي لتقنيات الطائرات من مبادلة وفي نفس الشهر كشف الصندوق أنه سيبيع شركة الطيران جزءا من شركة لتدريب الطيارين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com