أستراليا توافق على رحلات مشتركة بين الاتحاد للطيران وشركة فيرجن – إرم نيوز‬‎

أستراليا توافق على رحلات مشتركة بين الاتحاد للطيران وشركة فيرجن

أستراليا توافق على رحلات مشتركة بين الاتحاد للطيران وشركة فيرجن

أبوظبي- قالت شركة الاتحاد للطيران اليوم اللجنة الأسترالية للمنافسة وحماية المستهلك قامت بتجديد موافقتها على اتفاقية التعاون التجاري مع شركة فيرجن أستراليا لخمس سنوات أخرى.

 وسيتيح ذلك للاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا مواصلة تسيير رحلات مشتركة بالرمز على وجهة أستراليا- أبوظبي وتوفير مزايا متبادلة للمسافرين تشمل إمكانية الاستفادة من صالات الانتظار والمزايا التي تقدمها برامج المسافر الدائم بعد انقضاء التفويض الحالي والذي تنتهي صلاحيته بتاريخ 25 فبراير/شباط 2015.

وتوفر الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا خدمة رحلات مشتركة بالرمز إلى 39 وجهة دولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والباكستان و52 وجهة في أستراليا وآسيا.“

كما تتعاون الشركتان إلى حد كبير في مجالات التسويق والمبيعات، والمشتريات والتوريد، وانتداب طواقم الطيران والضيافة الجوية، وتوفير مزايا متبادلة لعملائهما من المسافرين الدائمين بما في ذلك إمكانية الاستفادة من خدمات صالات الانتظار على امتداد شبكة وجهات الشركتين المجمّعة.

 وتجدر الإشارة إلى أن لدى الاتحاد للطيران حصص ملكية تصل إلى 24.2 بالمئة في شركة فيرجن أستراليا القابضة (VAH) ولديها مقعد في مجلس شركة فيرجن أستراليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com