”الاتحاد للطيران“ تفوز بأمر قضائي لمواصلة رحلاتها مع طيران برلين

”الاتحاد للطيران“ تفوز بأمر قضائي لمواصلة رحلاتها مع طيران برلين

أبوظبي– حصلت الاتحاد للطيران، اليوم على قرار قضائي من محكمة برانشويج الإدارية في ألمانيا لمواصلة تشغيل جميع رحلات الشراكة بالرمز بينها وبين طيران برلين إلى مختلف الوجهات في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ويوفر الحكم الذي تسري فعاليته حتى تاريخ 8 نوفمبر/تشرين الثاني، فرصة لتوصُّل جميع الأطراف إلى حل للخلافات القائمة من خلال مواصلة التشاور بين حكومتي دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية ألمانيا الاتحادية. علمًا بأن الاتحاد للطيران وطيران برلين سيواصلان تنفيذ جميع الرحلات من دون أي تغيير أو تعديل على إجراءات سفر الركاب.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد قامت برفع الدعوى القضائية بهدف المساعدة على حماية موظفي الناقل الألماني البالغ عددهم 8 آلاف موظف وتوفير مزيد من الشفافية والوضوح وتعزيز ثقة المسافرين الذين أتموا حجز أكثر من 82 ألف رحلة عليها.

وقد اضطرت الشركة إلى رفع الدعوى القضائية نظرًا لعدم الحصول حتى الآن على موافقة من وزارة النقل والبنية التحتية الاتحادية في ألمانيا لقيام الاتحاد للطيران بالمشاركة بالرمز على رحلات طيران برلين خلال جدول المواعيد الشتوي التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي 2015/2016 والذي يبدأ اعتباراً من 25 أكتوبر/تشرين الأول 2015 حتى 31 مارس/آذار 2016.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة