شركة عمان للتأمين تستثمر في تعليم وتطوير موظفيها

شركة عمان للتأمين تستثمر في تعليم وتطوير موظفيها

تسعى شركة عمان للتأمين إلى تعزيز خبراتها الأساسية في مجال التأمين؛ ولهذا فهي تدعم موظفيها في حضور الدورة التدريبية الخاصة بشهادة التأمين من خلال معهد التأمين القانوني الشهير(CII)، وهو مؤسسة تدريب مهني رائدة عالمياً في مجال التأمين والخدمات المالية في المملكة المتحدة، وتضمن هذه الدورة تعزيز مهارات ومعرفة الموظفين بالتأمين في مختلف أقسام الشركة سواء في المبيعات أو تكنولوجيا المعلومات أو الإدارة.

ووضع فريق الموارد البشرية بشركة عمان للتأمين برنامج تدريبي شامل وفريد بالتعاون مع معهد التأمين القانوني ضمن استراتيجية التعلم والتطوير التي تتبناها الشركة لموظفيها، وتضم هذه الدورة جلسات تدريبية داخل الشركة بحضور خبراء معهد التأمين القانوني، مع إتاحة الوصول للمواد عبر الإنترنت، وعمل اختبارات عملية، وإرشاد كافة الطموحين طوال مدة التدريب.

جدير بالذكر أن التدريب يقوم على شهادتي الاعتماد المبدئي وهما شهادة في التأمين العام وشهادة في التأمين، تناسب دورة التأمين العام أولئك الموظفين الذين يخطون أولى خطواتهم المهنية في قطاع التأمين، فتمدهم الدورة بتطوير فهم أساسي لمبادئ التأمين وإجراءاته ومنتجاته، في حين يقدم مستوى الشهادة معرفة أكثر تعمقًا عن الاكتتاب وخدمة العملاء.

وتعليقًا على الحدث صرح السيد/ بهوميندر سينغ شوهان، مدير أول التعلم والتطوير قائلًا: ”لاقت هذه المبادرة استجابة واسعة من الموظفين، حيث سجل ما يزيد عن 150 موظفاً بالتدريب وحصل ما يزيد عن 100 موظف على شهادات إتمام الحضور“.

وأضاف أندريس غراماس، نائب رئيس أول للموارد البشرية والإدارة مؤكداً: ”بالنسبة لنا فإن هذا التدريب يترجم في صورة قوى عاملة قوية تنسجم بصورة أفضل مع احتياجات العملاء وتنم بقدرات أداء معززة“.

فضلًا عن ذلك فلقد صرح نائب رئيس تكنولوجيا المشروعات بالإنابة، السيد/ سيمنوبيتر سانتوسبيرتو قائلًا: ”نقدر جيداً المبادرة التي أطلقتها عمان للتأمين لتحسين معرفتنا بمجال التأمين، فالتدريب يزودنا بالخبرة الفنية إلى جانب ما لدينا من مهارات تقنية فنصبح على دراية بالمكتتبين لدينا، فنقدم خدمة محسنة لعملائنا“.

تأسست الشركة عام 1975 وهي إحدى شركات التأمين الرائدة في الشرق الأوسط، ويمتد نطاق عمليات شركة عمان للتأمين ليشمل كافة الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي سلطنة عمان وقطر ولها شركة تابعة أيضاً في تركيا، وتمتلك كذلك شركة تشغيل خدمات طبية لصالح الغير في العراق يعمل باسم ”خدمات إدارة الدعم“.

وتقدم شركة عمان للتأمين مجموعة كبيرة من حلول التأمين للأفراد والشركات في مجالات التأمين العام والتأمين الصحي وعلى الحياة.

جدير بالذكر أن الشركة حاصلة على التصنيف الائتماني ”A- للنظرة المستقبلية المستقرة“ من وكالة ستاندرد آند بورز والتصنيف ”ممتاز“ من إيه إم بست، وذلك بعد بلوغ إجمالي الأقساط التأمينية المكتتبة 3.25 مليار درهم إماراتي في عام 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com