”دبي باركس آند ريزورتس“ تخسر 29 مليون درهم في الربع الثاني

”دبي باركس آند ريزورتس“ تخسر 29 مليون درهم في الربع الثاني

دبي– قال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لـ“دبي باركس آند ريزورتس“ أن أعمال إنشاء البنية التحتية في مشروع ”دبي باركس آند ريزورتس“ قد اكتملت بنسبة 57% مع نهاية الربع الثاني من 2015، والتي كانت قد وصلت لما نسبته 43% في نهاية الربع الأول. كما أن الأعمال الهندسية والتصنيعية للألعاب قد اكتملت بنسبة 52% كما هو مخطط لها، وأن 80% من عمليات الشراء تم استكمالها بنجاح.

وأضاف في بيان حصلت ”إرم“ على نسخة منه تقدر الإيرادات المتوقعة في أول سنة كاملة من التشغيل 2.4 مليار درهم مع توفير أكثر من 5000 فرصة عمل في جميع أنحاء القطاع .

وتابع تتماشى نتائجنا المالية للربع الثاني من 2015 مع خططنا، لقد بلغت القيمة الإجمالية للموجودات مع نهاية الربع الثاني 7 مليارات درهم، كما وصل النفقات التراكمية للمشروع بما فيها قيمة الأرض المكتسبة لبناء المشروع 3.8 مليار درهماً، مرتفعاً من 3 مليارات درهم مع نهاية الربع الأول من العام ذاته.

وقال لم نحقق حتى الآن إيرادات تشغيلية، بينما بلغت خسائرنا 29 مليون درهم خلال الربع الثاني لعام 2015. ومن المتوقع أن نحصل على أول عائداتنا التشغيلية بحلول نهاية عام 2016 عقب افتتاح المتنزه للجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة