”كوزمسيرج ومستشفى الإمارات“ تستثمر مليار درهم في توسعات جديدة – إرم نيوز‬‎

”كوزمسيرج ومستشفى الإمارات“ تستثمر مليار درهم في توسعات جديدة

”كوزمسيرج ومستشفى الإمارات“ تستثمر مليار درهم في توسعات جديدة

دبي – تعتزم مجموعة ”كوزمسيرج ومستشفى الإمارات“ التوسع في استثماراتها لتصل إلى مليار درهم، عبر افتتاح المزيد من المراكز والمستشفيات بالدولة وخارجها، إلى جانب الاستحواذ على شركات طبية متخصصة.

وقال خالد صواف الرئيس التنفيذي للمجموعة: ”لدينا استراتيجية للارتقاء بأداء مجموعتنا من خلال عدد من المشاريع التوسعية في الدولة، إلى جانب الاستحواذ على شركات طبية نوعية ومتخصصة تمكننا من تقديم أرقى الخدمات الطبية لمتعاملينا، مضيفاً: ”ستزيد المشاريع الجديدة عدد غرف العمليات في المنشآت الطبية التابعة للمجموعة إلى 17 غرفة جديدة“.

وكشف صواف عن استحواذ المجموعة على مركز ”فين كيور“ الطبي في دبي المتخصص بعلاج أمراض الدوالي والبواسير، بهدف التوسع في هذه الخدمات في كافة الفروع المنتشرة في الإمارات وخارجها.

وتابع قائلاً: ”سيشهد الربع الأخير من العام القادم افتتاح مستشفى الإمارات الجديد بسعة 85 سريراً، كما سيشتمل المستشفى على مركز للقسطرة القلبية، إضافة إلى تقديمه خدمات طبية جديدة من ضمنها الولادة.

وذكر أن افتتاح ”كوزمسيرج ومستشفى الإمارات التخصصي“ بسعة 55 سريراً، في أبوظبي سيكون قبل نهاية العام القادم، وسيضم المشروع برجين، الأول يشتمل على عيادات متخصصة بالجراحات التجميلية والجلدية وجراحة البدانة، أما البرج الثاني فسيشتمل على عيادات متخصصة بأمراض النساء والولاد وأطفال الأنابيب.

وأشار إلى أن المجموعة ستتفتح أيضاً مشروع ”كوزمسيرج ومستشفى الإمارات لجراحة اليوم الواحد“ الذي يضم 22 سريراً، في موتر سيتي دبي، وذلك في الربع الثالث من العام القادم.

ولفت إلى أن المجموعة تعتزم إضافة طابق جديد إلى فرع “ كوزمسيرج عيادات الإمارات“ الواقع في منطقة مارينا دبي إلى جانب الطابقين السابقين الموجودين حالياً، الأمر الذي سيزيد عدد العيادات في الفرع إلى 48 عيادة بدلاً من 30 عيادة موجودة حالياً.

ولفت صواف إلى أن المجموعة تتجهز حالياً لافتتاح فرع ”كوزمسيرج“ في العاصمة القطرية الدوحة مطلع العام القادم، والذي سيضم مستشفى لجراحة اليوم الواحد إلى جانب عدة عيادات لكوزمسيرج وعيادات طبية متخصصة.

وأفاد الرئيس التنفيذي للمجموعة بأنه يجري حالياً تجهيز مركز لجراحة اليوم الواحد في لندن في شارع هارلي الشهير بمراكزه وعياداته الطبية.

وأوضح صواف أن المجموعة، منذ إطلاق أعمالها بالدولة قبل 13 عاماً، نفذت 45 ألف عمل جراحي دون وقوع أي حادث وفاة“.

وقال: ”نخطط أن تكون مشافينا متميزة بالجراحات المتقدمة التي يشارك بها الروبوت الجراحي المتطور، كما نقوم حالياً باعتماد نظم إلكترونية حديثة لتحسين تجربة المرضى، ولتمكين الكادر الطبي لدينا من متابعة أفضل لمرضانا عبر جميع فروعنا باستخدام تقنية المظلة الالكترونية التي يمكن لجميع مراكزنا التعامل معها بشكل مباشر .

وتابع قوله:“ عقدنا شراكة مع شركة “ اليكسير البريطانية“ المتخصصة في علاجات الحقن بالأوردة للمواد المكملة والفيتامينات، بهدف المساعدة في تحسين الأداء وتقليل معالم التقدم في العمر“.

unnamed (1)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com